جوال أتش تى سى واحد الطبعة جوجل, مذاق مختلف

0

جوال أتش تى سى one بمذاق جوجل !

جوال HTC One جوجل الطبعة
  HTC One الطبعة جوجل ، أنتشرت الشائعات بسرعة حول الهاتف ، وذلك عقب الإعلان عن سامسونج جالاكسي S4 جوجل الطبعة  فاهتمام جوجل I / O ، سرعان ما تحولت إلى HTC الرائد الهاتف.
وهناك أشادة بجوال HTC One على نطاق واسع ،  لتصميمه والتجربة الكلية التي يقدمها، ونحن نقيمة على أنه الهاتف الذكي الأفضل فى عام 2013 حتى الآن. لذا فإنه ليس من المستغرب أن تفكر جوجل بهذا التفكير !

في خطوة غريبة قليلا، ذكر موقع TechnoBuffalo بيان أرسل بالبريد الالكتروني من HTC نفى نفيا قاطعا الشائعات: "HTC لا تخطط حاليا 'نيكزس الطبعة' من HTC واحد،" تقارير الموقع.
هذا مثير للاهتمام في حد ذاته، كما أننا عندما اقترب HTC للتعليق تلقينا هذا الرد على جميع الشائعات، والذي هو "نحن لا نعلق على شائعات أو تكهنات".
الكرة الآن في ملعب HTC ، سوف تقدم HTC One مع الأوراق المالية الروبوت، بسعر أرخص مثل SGS4 GEالطبعة جوجل، يبدو وكأنه خيارا قابلا للتطبيق. لكنه لا يملك ما يمكن ان يقال، مع جهاز نيكزس وHTC One يجلس على هذا المكتب، ونحن نفكر كيف سيكون عملهما مجتمعين ؟
كنا نحب أن نرى HTC One الطبعة جوجل ، ونحن على يقين أن من شأنها قلب الموازين ومداعبة محبى الروبوت الخام ، ولككنا ما زلنا نرى أن HTC One بأصدار اللمس 5 هو جهاز روبوت رائد وكبير .
لذا يحزننا أن تموت الشائعات التى قد لايرغب الناس فيها !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه