HTC one الطبعة جوجل .. عدد محدود !

0

جوال أتش تى سى واحد الطبعة جوجل 

صورة توضح جوال HTC One الطبعة جوجل

لقد رأينا ما يكفي من شائعات وتأكيدات مستقلة من مواقع أخرى تقول لنا أن HTC One الطبعة جوجل، نسخة من الهاتف الذكي HTC الرائد بدون واجهة سينس للشركة ، قادم. 
 وقد علمنا الآن، والحديث لمصادر مطلعة على المسألة، أنه ليس فقط سوف يكون الافراج عن HTC One ليحمل الروبوت، ولكن الأرقام سوف تكون محدودة، مثل محدودة للغاية. 

على الرغم من أن مصدرنا ليس لديها العدد الدقيق عن عدد الهواتف التي سيجري توفيرها، المصادر السرية لدينا تقول أن HTC ستطلق سراح "حوالي 1 في المائة من إجمالي مبيعات الجهاز حتى الآن" بمثابة اختبار لمعرفة مدى تأثيرو امتصاص هذة النسخة . 
في وقت سابق من الشهر HTC أعلنت أنها باعت نحو 5 ملايين وحدة من  HTC One الهواتف الذكية  مما يدل على أن نسبة  "1 في المائة" يمكن ان يكون اقل من 50،000 الأجهزة من حيث القيمة الحقيقية على الصعيد العالمي. هذا ليس أن الكثير  ليشبع رغبات السوق .

 الشائعات عن HTC One الطبعة جوجل، أو الطبعة نيكزس اعتمادا على من تتحدث إليه ، أطلقت اعقاب اعلان جوجل أنها كانت لبدء بيع سامسونج جالاكسي S4 جوجل Edition مع الروبوت بدلا من الأصدارات التي التي هي بالفعل للبيع مع واجهة تضاهى سامسونج وعدد كبير من تطبيقات سامسونج مخصص. 
الآن المشجعين من الهاتف "المتفوقة" هي الرغبة فى HTC لجعلها واحدة بالنسبة لهم أيضا. بيع اصدارالروبوت HTC One  هو خيار شاقة للغاية بالنسبة للشركة لأنها تهتم بما يحدث عند أصدار هذا .

 يبدو أن  HTC أختارت هذا الاختيار وخوض التجربة ، ولكن بأعداد صغيرة بما لا ينبغي أن يؤثر على مبيعات العام للHTC الأصلية واحد One، ولكن لا تزال تبقي على المؤمنين بالروبوت فى سعادة .



 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه