سعر Prestigio 4500 ثنائى البطاقة duaL SIM شرح تفصيلى للجهاز

0

Prestigio 4500 ثنائى البطاقة .. أستعراض ومواصفات


Prestigio 4500
جوال Prestigio 4500 ثنائى البطاقة
الهاتف المزدوج البطاقة SIM هو شىء لا بأس به ، أنها مفيدة جدا لبعض الأشخاص ، وخاصة الذين يقومون بالسفر ، أو رجال الأعمال الذين يرغبون فى الحصول على بطاقة SIM شخصية فى هواتفهم .
ولحسن الحظ أن جوال بريستيجيو Prestigio 4500 مزدوج البطاقة ، سيكون تحت المجهر للأجابة على السؤال الكبير بالنسبة لنا .. هل هذا الهاتف جيد بما فية الكفاية أم لا ؟ 
لذلك دعونا نلقى نظرة على ماركة جوال غير معروفة لم نسمع الكثير عنها ومتواجدة بأسواقنا المصرية والعربية .


تصميم برستيجيو 4500 ..


جوال 4500 Prestigio يجب أن نثنى عليها ، فالهاتف ليس قبيحا أو ضعيفا ، هنا تصميم مثير للأهتمام ونوعية بناء جسم جيدة جدا فى الواقع ( تناسب السوق العربى ) .

الهاتف باللون الأبيض ، وهو لطيف ويجعلنا نغير من رؤية الهواتف السوداء التى نراها معظم الوقت ، وهناك ثلاثة أزرار بالجزء الأمامى السفلى من الهاتف ( القائمة - الأختيار - العودة للمنزل ) ، وعلى الجزء العلوى هناك سماعة الرأس ( جاك) ، ومنفذ USB لشحن الهاتف ، وعلى اليمين زر الطاقة ، على اليسار خفض ورفع الصوت .
بالخلف وفى ظل الغطاء الخلفى تجد بطاقة microSD التى تعمل على توسيع الذاكرة حتى 32 جيجابايت ، مع وجود أثنين من فتحات بطاقة SIM .

عمل بطاقتى SIM المزدوجة : -
أن وجود أثنين من بطاقات SIM فى الهاتف ليس بالأمر البسيط ولكن جوال Prestigio4500 يقوم بعمل جيد جدا لأدارة كل من البطاقتين ، ويتيح لك أختيار البطاقة المراد أستخدامها مع أعطاء الفرصة لأعادة تسميتها بأسماء أفتراضية أخرى غير تلك المدعومة من قبل مشغل الشبكات .
يمكن لكل من بطاقات SIM أستقبال النصوص والمكالمات وهو مفيد بشكل لا يصدق ، فجوال Prestigio 4500 يعمل بشكل جيد للغاية .

عمر البطارية : -
أنة من أكثر الأشياء المقلقة للمستخدمين ، هو عمر البطارية ، وهى على هذا الهاتف محدودة الى حد ما ، ونحن بصراحة لا يمكن أن نرى ذلك من خلال الحصول على أستخدام يوم كامل ، فقد وصلت الى مستوى 31% بعد عمل أستغرق مدة 10 ساعات ( قد يقتصد المستخدمين فى استخدام اليوم ) ، ولكن عند أستخدامها لشىء أكبر من مكالمة هاتفية أو رسالة نصية ، فأن القوة تبدأ تختفى بسرعة .

الشاشة : -
علينا أن نقول أن شاشة جوال Prestigio 4500 ثنائى البطاقة ، هى جيدة جدا ، وتحصل على الألوان طبيعية وسطوع بما فية الكفاية ، ولكن ستجد صعوبة قليلا فى أشعة الشمس المباشرة ، قرار الشاشة 960 * 540  ، وهى بقياس 4.5 بوصة ( 244ppi) .
الكاميرا : -
هى فى الواقع معقولة ، وتعطيه بعض المظهر اللائق ، وكاميرا 8 ميجابكسل تأتى بخيارات مثل HDR لكن يبدو أنها لا تفعل الكثير ، لديك التحكم اليدوى بالفلاش ، ضبط تلقائى للصورة يعمل باللمس ، وهو نظام جيد الى حد معقول .
الحكم : -
هذا الهاتف المزدوج البطاقة SIM أبرع ما رأيناه مؤخرا ، أنها جيدة بما فيه الكفاية لأستخدام هاتف خاص بك يوميا ( سواء كنت مسافرا أومستخدم للشبكات المحلية ) ، عمر البطارية هو أكبر مشكلة للهاتف لكى نكون صادقين ، وبصرف النظر تبدو ذكية وتصميم صلب ، فهى تستحق النظر لأولئك الذين فى حاجة الى هاتف مزدوج البطاقة SIM ،  ويأتى بسعر 2450 جنيها مصريا ، مايوازى 1295 ريال سعودى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه