Samsung Galaxy Mega 6.3 VS Ascend Mate مقارنة الأجهزة والتشابه والأختلاف

0

Galaxy Mega 6.3 VS Ascend Mate


Ascend Mate vs Galaxy 6.3 Mega
مقابلة العمالقة بين جلاكسى 6.3 ميجا و هواوى الصاعد ماتى
فيما مضى عندما كانت الهواتف عبارة عن زوجين من الأزرار وسماعة الأذن وكانت كافية ، أما الأن نحن نحاول أن نضخ حياتنا بأكملها من خلال الهواتف الذكية ، ولدينا شاشة كبيرة ، هى أمر لابد منه 6 بوصات بأقل مدى ، وهى أكبر حجما فى الجيب من أى وقت مضى .
أثنين على وجه الخصوص سامسونج جلاكسى 6.3 ميجا و الصاعد ماتى من هواوى ، أشتعلت أعيننا بالمنافسين المحتملين ، لذلك نظن أننا نسمح لهم بالمبارزة مع بعضهم البعض ومعرفة أى منهما مستمرا للنهاية .
وينبغى أن نلاحظ أن كلا من هذة الأجهزة متوسط المدى بشكل واضح ، أنه تحدى لغير الرائدة 1080p ، وسامسونج جلاكسى 6.3 ميجا والصاعد ماتى يذهب بها الشاشة الكبيرة ، والمواصفات المقبولة .
  • أشياء أضافية فى Samsung Galaxy 6.3 Mega يتفوق بها على Ascend Mate من هواوى : -
  1. شاشة أكبر 6.3 بوصة مقابل 6.1 بوصة .
  2. أختيارى الشبكات الرباعية الموجات LET .
  3. أحدث الروبوت 4.2 مقابل 4.1  للتصاعدى ماتى .
  4. أرق فى السماكة 2 مم عن التصاعدى ماتى .
  5. أتصال NFC .
  6. الأشعة تحت الحمراء البعيدة .
  7. عرض جوى ( الشاشة التى تعمل باللمس تكتشف أصبعك يحوم ) .
  8. نسخة 16/8 جيجابايت مقابل 8 جيجابايت فقط ( مع أمكان التوسيع ببطاقة مايكرو ) .
  9. أتصال واى فاى WiFi .
  10. نوافذ متعددة المهام .
ونأتى الأن لأشياء أضافية أكثر يتفوق بها Ascend Mate من هواوى على Galaxy 6.3 Mega : -
  1. معالج رباعى النواة Cortex A9 مقابل Krait 200 ثنائى النواة .
  2. ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجابايت مقابل 1.5 جيجابايت لجلاكسى 6.3 ميجا .
  3. الصاعد ماتى أكبر فى البطارية 4050 mAh مقابل 3200 mAh .
  4. زجاج مقاوم للخدش كورنيينج غوريلا .
  5. أسرع فى أتصال HSDPA بسرعة 42 Mbps مقابل 21 Mbps لجلاكسى ميجا6.3 .
  6. راديو FM .
  7. محرر وثائق المكتب .
  8. أفضل دعم ترميز للفيديو .
  9. تطبيقات مصغرة .

هواوى الصاعد ماتى
Ascend Mate
جلاكسى 6.3 ميجا
Galaxy 6.3 Mega

البنود الكبيرة مثل القدرة على أتصال LET وسعة البطارية تبرز ولكن هناك أختلافات أخرى ترجح كفة أحد الطرفين مثل أتصال NFC و راديو FM .
ومع ذلك فأن كل من Ascend Mate من هواوى ، و سامسونج Galaxy 6.3 Mega هى المعقولة للجيب فى حين أنها قادرة تماما على الوقوف فى وجه القرص اللوحى صاحب الشاشة 7 بوصات .






مقارنة الأجهزة : -

كل من سامسونج جلاكسى 6.3 ميجا و هواوى التصاعدى ماتى هى Phablets بقياس 6 بوصات ، فى حين أن كلا منهما كبيرة وهذا شىء لا يمكن أنكاره ..
Galaxy 6.3 Mega أكبر كما يوحى من أسمها أنها مقابل 6.1 لشاشة Ascend Mate التصاعدى ماتى ، هواوى التصاعدى ماتى تفاخر بأن نسبة الشاشة الى سطح الهاتف هى 73% ، ولكن سامسونج جلاكسى 6.3 ميجا أكثر كفاءة من ذلك ، ماتى أقصر بحوالى 4 مم فى الطول عن جلاكسى ميجا6.3 ، وكلاهما تقريبا نفس العرض .
مما جعل سامسونج تستخدم المفاتيح تحت الشاشة ، فى حين أختارت هواوى أزرار على الشاشة مما يقلل من مساحة الشاشة الصالحة للأستعمال ، وللتصدى لذلك أضافت الشركة ميزة تسمح لك بأخفاء الازرار على الشاشة ، ولكن هذا لا يعمل بشكل جيد .
Ascend Mate

 وعلى أى حال تزن كلاهما 200 جرام ، ولكن سامسونج Galaxy 6.3 Mega هو أرق 1.9 مم فى حين تبدو جيدة ، وبطارية أصغر فى السعة 3200 mAh مقابل 4050 mAh ، هواوى Ascend Mate هو قطعة جذابة بشكل خاص ، ولكن على الأقل انها ليست مبالغ فى تصميمها مثل تصميم جلاكسى 6.3 ميجا ، وتحتوى على اللون الأسود المطفأ الأكثر عقلانية .

وكما ذكرنا سابقا فأننا نرى كيف هى رقيقة سامسونج جلاكسى 6.3 ميجا ، بينما الجزء الخلفى المنحنى لهواوى ماتى يخفى بعض السماكة لها ، أنها 1.9 مم هى ملحوظة على الجانب الأعلى ، والباقى مشابه جدا ، مفتاح الطاقة / القفل ، مفتاح الصوت ، جاك السماعة 3.5 مم على قمة الهاتف ، microUSB منفذ بالجزء السفلى ، منفذ microUSB على جلاكسى سامسونج 6.3 ميجا يعطيها ميزة دعم MHL .
أخيرا .. الفائز :- 
أكبر شاشة وأرق سماكة هى سامسونج جلاكسى 6.3 ميجا ، على الرغم من عدم وجود الغوريلا المقاوم للخدش ، وقدمت تصميم جيد .
هواوى التصاعدى ماتى هو جهاز يأتى ببطارية جيدة 4050 mAh وجولات حماية الشاشة بزجاج مقاوم للخدش ، ولكنها ليس كافية لتفوز فى هذه المعركة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه