جوال Samsung Galaxy S4 VS Motorola Moto X الميزات والتشابه والأختلاف

0

جوال Motorola Moto X مقابل Samsung Galaxy S4 ميزات وأختلافات

جوال موتورولا Moto X  مقابل  سامسونج جلاكسى S4
موتورولا موتو X مقابل سامسونج جلاكسى S4
جوال موتورولا Motorola Moto X نجم جديد يسطع فى فضاء الهواتف الذكية ، فمن خلال النظر فى المجموعة الحالية من النماذج الرائدة والمتوفرة حاليا ، نجد أن هناك تنافس شديد لكسب قلوب وعقول المستهلكين فى كل مكان !! 
لذا فأن موتورولا Moto X تسعى للتحدى ضد الروبوت الذكى ، والذى يحظى بأحترام الأخرين Samsung Galaxy S4 وذلك للتاح لها فرصة القتال والبقاء على قيد الحياة .
العرض : - 

 تكنولوجيا AMOLED على الهاتفين للأستفادة منها ، لذا فأنه لا يفاجئنا الأنبهار وتكاثر الألوان ، ومع ذلك هناك المزيد من الحدة والتفاصيل لشاشة 5 بوصة Super AMOLED لجوال Samsung Galaxy S4 بفضل القرار 1080p، وفى المقابل فأن موتورولا Moto X لديها 4.7 بوصة AMOLED 720p والتى لا يمكن مقارنتها مع الدقة العالية فى Samsung Galaxy S4  .
جوال موتو X مقابل جلاكسى S4
جوال موتو X شاشة 4.7 بوصة مقابل 5 بوصة جلاكسى S4
جوال Motorola Moto X  VS  Samsung Galaxy S4
جوال جلاكسى S4 قرار 1080p مقابل 720p موتورولا موتو X











التصميم : - بغرابة .. لا نستطيع أن نقول أن موتورولا Moto X هو العملاق ، لأن الجهاز وبرغم حجمه فهو مضغوط ، يأتى بشاشة 4.7 بوصة وشكل مناسب وأنحناء غلاف الظهر يجعله مريح بين يديك ، ويرجع الفضل فى هذا لنوعية البناء والطلاء المستخدم ومادة الكيفلار المصنع منها والمفضله لدى موتورولا .
وعند النظر الى جوال Galaxy S4 يجب القول أنها نحيفة وخفيفة الوزن مع أنها عملاقة ، ويجب الذكر بأن فتحة بطاقة مايكروSD هى شىء مفيد جدا لتوسيع الذاكرة الداخلية لجلاكسى S4 وهى غير متوفرة على Moto X
الواجهه : - لكل منهما تجارب فريدة خاصة بهم ، تجعل أحدهما يبرز على الأخر .. لذا نحن فى ورطة !!
أن بعض الناس يعبدون أصدار جيلى بين 4.2.2 على Motorola Moto X ، وخاصة مع تعزيز العرض بميزات أساسية مثل التحكم TouchLess وكاميرا سريعة الألتقاط .
وعلى العكس فأن واجهة UX سامسونج جلاكسى S4 ، لديها مجموعة من التعقيدات التى تعيق التجربة مثل مختلف التطبيقات الصوتية S ( الأنتقال الذكى - غرفة العرض - لفتة الهواء ) وغيرها ، أنها صعبة نوعا ما ..
لذا فأن ترجيح أحدهما على الأخر يعتمد على التفضيل الشخصى ، فسامسونج Galaxy S4 واحدة من أكثر الهواتف الذكية شعبية هذا العام ، أما بالنسبة لموتورولا Moto X فهى لديها أشياء خاصة بها تنوى مشاركتها مع الجميع لتكون الأختيار الأول للمستهلكين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه