Samsung Galaxy Note3,Design,Display,processor,Memory,camera and Review

0

جوال سامسونج جلاكسى نوت 3 ، أستعراض المواصفات والتصميم و المعالج والذاكرة والكاميرا 

جوال سامسونج جلاكسى نوت 3، 5,7 بوصة ، كاميرا 13 ميجابكسل

سامسونج ليست الشركة الأولى التى حاولت التوصل الى جهاز يمزج بين وظائف الهاتف الذكى والكمبيوتر اللوحى فى جسد واحد . 
أن سامسونج Samsung ومنتجاتها الناجحة عالميا ، قد وصلت الى أن تكون أكثر الشركات المصنعة للهاتف الذكى Phablet ، وأحدث هاتف فى سلسلة الشركة هو Galaxy Note 3 ويأتى مع القلم S pen الذى هو أكثر وظيفية من أى وقت مضى .
ويتضمن Galaxy Note 3 شاشة ضخمة 5.7 بوصة SuperAMOLED ، ومعالج رباعى النواة أو ثمانى النواة ، وكاميرا 13 ميجابكسل ، مع أتمام ميزات البرنامج بوظائف القلم S pen .
نعم سامسونج Samsung Galaxy Note 3 وحشا من الهواتف الذكية ، ويحتل مرتبة بين أفضل ما تم الأعلان عنها حتى الان .
التصميم
فعلت سامسونج ذلك بشكل جيد Galaxy Note 3 أرق وأخف وزنا من سابقتها ، على الرغم من أنها تأتى بشاشة 5.7 بوصة ، بفارق 2. بوصة أكبر فى الحجم عن Galaxy Note 2 .
جوال سامسونج جلاكسى نوت 3 ، ملموس فى اليد
الطراز الجديد ملموس وأكثر أحكاما ، وقد أتخذت Samsung نهج مختلف لتصميم السطح الخارجى للهاتف بالجلود مع عناصر الخياطة على الرغم من أن الجزء الخلفى ل Galaxy Note 3 مصنوع من البلاستيك .
جوال سامسونج جلاكسى نوت 3، وظهر من البلاستيك برسم الجلد

وقد اختارت سامسونج أزالة الغطاء الخلفى لتجد من تحتها بطارية 3200 mAh قابلة للأستبدال ، بالأضافة الى فتحات SIM ، وبطاقة microSD ، سامسونج Galaxy Note 3 تأتى مع ألوان ( الأبيض ، الأسود ، الوردى ) . 
العرض
العرض على Galaxy Note 3 أفضل قليلا مما كانت عليه سابقتها ، الجزء الأمامى من Galaxy Note 3 أنعم وأكثر من رائع ، عرض 5.7 بوصة أنها HD كاملة ، القرار 1920 * 1080 بكسل ، وبكثافة 368ppi . فالشاشة تبدو لطيفة على نحو سلس ومفصلة حيث تكون حواف النصوص واضحة حتى عند التكبير تماما أثناء التصفح .

العرض مشرق جدا بالنسبة للوحة SuperAMOLED وهو يساعد الرؤية تحت أشعة الشمس المباشرة ، مستويات الأسود العميق جعل العناصر أكثر وضوحا ، لذا يمكننا فى يوم مشرق أستخدام Galaxy Note3 دون بذل الكثير من الجهد .
المعالج والذاكرة
هاتف ذكى من هذه الفئة يستحق أن يكون مدعوما من قبل أعلى المعالجات على خط الأنتاج ، وفى حالة Galaxy Note 3 يختلف المعالج من منطقة الى أخرى .
النسخة LTE 4G ستحصل على معالج رباعى النواة وبسرعة 2.3 جيجاهيرتز Snapdragon800 ، فى حين أن النموذج الثانى سوف يأتى بمعالج ثمانى النواة وبسرعة 1.9 جيجاهيرتز Exynos .
ونرى القيام بالعديد من المهام على نحو سلس بفضل 3 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائية ضخمة ، وهناك الكثير من التخزين على Galaxy Note 3 مع 64 جيجابايت ودعم بطاقة التوسيع microSD . 
وأن كان هذا لا يكفى فأصحاب Galaxy Note 3 لديهم 50 جيجابايت من التخزين السحابى مجانا ولمدة سنتين .
الكاميرا
فى الجزء الخلفى من Samsung Galaxy Note3 ترى كاميرا 13 ميجابكسل مع جهاز أستشعار BSI وتثبيت الصورة الرقمية ، وفلاش LED جديد ( CRI لون مؤشر التقديم ) وهو قادر على أنتاج ألوان عالية الدقة عند الأستخدام .
ونجد سامسونج Galaxy Note 3 سهل نسبيا لألتقاط الصور ، واجهة المستخدم للكاميرا وضعت بشكل جيد مع سهولة الوصول الى الأعدادات والقوائم ومفتاح المصراع يمكن الوصول اليها على الفور .
Samsung Galaxy Note3 يمكن أن يسجل الفيديو بقرار 3840 * 2160 بصيغة 4K ، وفى حين أن سامسونج Galaxy Note3 بأصدار LTE يمكن تسجيل الفيديو بقرار 1080p وبسرعة 60 لقطة / الثانية .
البطارية
هناك بطارية 3200 mAh داخل Samsung Galaxy Note3 ذات قدرات لائقة لهاتف من هذا العيار ، ويمكن استبدالها بأخرى أذا أستنفذت . 
التوقعات : 
Samsung Galaxy Note3 افضل من نموذج العام الماضى ، أنه من أفضل الهواتف الذكية الكبيرة Phablet ، مع وجود منافسين أمثال Sony Xperia Z1 ، و هواوى P6 الصاعد ، كان ينبغى أن يبلغ سامسونج Galaxy Note3 نجاحا مدويا ، وربما كان ينبغى على سامسونج أن تبتكر أبتكارات أخرى بدلا من حزمة الترقيات للقلم S pen ، وذلك لمواجهة المنافسة الشرسة .
أعلنت سامسونج أن تاريخ الأفراج عن مذكرتها Samsung Galaxy Note3 هو يوم 25 سبتمبر الجارى . 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه