جوال Smsung Galaxy Note 3, 5.7 inch,S Pen,13 MP Camera,Review

0

جوال سامسونج Galaxy Note 3 , المواصفات , التصميم , ميزات القلم S

جوال Samsung Galaxy Note 3 ملاحظة سامسونج جلاكسى نوت 3
تتصدر القائمة منذ مايقرب من بداية الجزء الأول لهذا العام ، Samsung التى قادت الطريق الى الهواتف الذكية الكبيرة ، أنها بدأت بأسم Phablet ، أن ملاحظة سامسونج Galaxy Note 3 هنا ، ونحن متحمسون لرؤية المرة الثالثة ، حقا أنه سحر  .
التصميم
لم نتوقع تغير جذرى مع التصميم ؟ هذه هى سامسونج تتبع نفس تصميم جوال Galaxy S4 الأخيرة ، ومع ذلك هناك تغير واحد هذه الجلود وخيوطها على الخلفية .
جوال سامسونج جلاكسى نوت 3 ، 13 ميجابكسل كاميرا .

والأن ما هو الجديد من سامسونج فى جوهرها ؟  أنها سوبر رقيقة 8.3 مم ، وخفيفة الوزن لحجمها 168 جرام ، فكما تعلمون أنها كبيرة جدا ، بأبعاد 151.2 * 79.2 * 8.3 مم ، أنه لا يزال تحتاج الى العمل بكلتا اليدين ، وهناك أيضا فتحة القلم S .

التحسينات خفيفة كلها ، أنها تحتاج الى كمية كافية من العناصر الطازجة لجعلها تبرز ضد المنافسين من الهواتف الذكية فى نفس الفئة ، أنها ليست متميزة ويتضح ذلك من أختيار البناء من البلاستيك ، وسوف تكون متاحة فى اللون الوردى ( أحمر الخدود ) ، أسود الفحم ، الأبيض الكلاسيكى .
القلم S
تستمر فى أعتمادها على القلم S ، ملاحظة سامسونج Galaxy Note 3 تفتخر بتقديم بعض التحسينات التى تواصل تعميق وظيفتها وقيمتها .
نقطة - دائرة - مربع .. هذا ما سوف تحتاج الى تذكره ؟ يحوم القلم S على الشاشة ، ببساطة أضغط على نقطة / ومضة على الشاشة للقيادة ، والذى يسمح لك بالوصول الى 5 ميزات يقدمها القلم .
جوال سامسونج جلاكسى نوت 3 , القلم S Pen

أنها مربكة أحاول تذكر كل وظيفة ، أنها واسعة النطاق ، أنها ساحقة الى حد ما ، مع أستخدام كل هذة الميزات الجديدة .
العرض
أنها ليست أمرا جديدا عندما يتعلق الأمر بحجم الشاشة ، ولكن سامسونج Galaxy Note 3 تضع ما يكفى من التحسينات مع الشاشة لجعلها واحدة من أقوى ما يبرز برنامجها ، أنها تتباهى بدقة 1080p ، بشاشة 5.7 بوصة Super AMOLED ، وبنفس تكنولوجيا سابقتها التى تمكننا من أستخدام القلم S وهو يحوم فوق عناصر معينة لأستخدامها مثل ( كونك تستخدم أثنين من نوافذ المحادثات فى وقت واحد ) .
جوال سامسونج جلاكسى نوت 3 , شاشة 5.7 بوصة , عالية الدقة 1080p .

الشاشة نابضة بالحياة ، اللون الأسود عميق ، زاهية الألوان ولطيفة ، وعموما لا يوجد شىء مبتكر هنا خصيصا .
المعالج والذاكرة
لسوء الحظ ، لم تتحدث سامسونج كثيرا عن الأجهزة الداخلية فى هواتفها النقالة ، وبات من السهل التنبؤ بها قبل أن يتم الكشف رسميا .
وسامسونج Galaxy Note 3 سيتم تزويده بمعالج رباعى النواة Snapdragon800 وبسرعة LTE 4G لأصدار LTE 4G ، فى حين أن أصدار الجيل الثالث 3G أوفر حظا ويحصل على معالج Exynos 5 ثمانى النواة وبسرعة 1.9 جيجاهيرتز .
والأثنان يحملان ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت ، وسامسونج تتيح ملاحظتها Galaxy Note 3 فى نسختين بسعات داخلية 32 جيجابايت و 64 جيجابايت .
الكاميرا
سمعنا عن سونى Xperia Z1 بكاميرا 20.7 ميجابكسل ، ولكن ملاحظة سامسونج Galaxy Note 3 مجهزة بكاميرا 13 ميجابكسل التركيز تلقائى ، وفلاش CIR LED .
وتسجيل الفيديو 1080p فى 60 لقطة / الثانية ، وهناك أيضا 120 لقطة / الثانية لتوفير أشرطة بطيئة الحركة ، ونحن على يقين أنها سوف تنتج لقطات على قدم المساواة مع Galaxy S4 .
تاريخ الأصدار والتوقعات
أعطت سامسونج لملاحظتها Galaxy Note 3 تاريخ الأفراج فى 25 سبتمبر ، وعموما فنحن نرى أن التحسينات تكرارية كما نتوقع عادة ، لكنها لا تحاول أن تبتكر أخرى لمواصلة الصراع والمنافسة .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه