Samsung Galaxy Note3, المواصفات والسعر والمميزات و أستعراض الجهاز

0

Samsung Galaxy Note3, السعر والمواصفات والمميزات والشرح التفصيلى 

سامسونج جلاكسى نوت 3

سامسونج هى الرائدة فى فئة الهواتف Phablet ، وذلك عندما بدأت بأطلاق مذكرتها الأولى Galaxy Note منذ بضع سنوات .
وقد واصلت الشركة تألقها مع المذكرة الثانية Galaxy Note2 ، ويبدو أن الناس أحبوا الهواتف الذكية العملاقة Phablet ، وخلافا لغيرها أضافت سامسونج عنصر أضافى فريد من نوعه ، القلم S pen فقد نفذته بطريق تفاعلية شاملة مع الهاتف .. فهل سيكون للمذكرة الجديدة Galaxy Note3 جاذبية كافية للأستحواذ على المستهلكين أكثر من غيرها من الهواتف الذكية الأخرى .. الأسعار والبلدان المتوافر بها   .
التصميم : - 
أنها نمطية الشكل ، مذكرة سامسونج Galaxy Note3 تذهب الى نفس طريق سابقتها Galaxy Note2 مع أتباع التصميم الأصلى لسلسلة الهواتف الرائدة Galaxy .
جلاكسى نوت3 ، 8.3 مم

Galaxy Note3 تصميمها فريد من نوعه ، أنها أرق بسماكة 8.3 مم ، وأخف وزنا من سابقتها 168 جرام ،
ومع ذلك فأن العرض أكبر 5.7 بوصة فى نفس الوقت ، والشىء المثير للأهتمام تغير سامسونج لخلفية الهاتف بنقش البلاستيك مثل الجلود ، والخياطة حول حدود الغطاء ، مع أنها لا تزال من البلاستيك .
سامسونج جلاكسى نوت3 . شاشة 5.7 بوصة

وتأتى الأزرار الموجودة على Galaxy Note3 بردود فعل لمسية جيدة جدا ، مفتاح القائمة والرجوع والمنزل ، وقد تم وضع ضوء الأخطار بجانب سماعة الأذن ، وكاميرا الجبهه الأمامية 2 ميجابكسل ، وبالأضافة الى مكبر الأشعة تحت الحمراء .
جلاكسى نوت 3 ، أزرار سعوية باللمس تحت الشاشة ، الرجوع ، المنزل ، القائمة

وفى الخلف لمذكرة سامسونج Galaxy Note3 المسلحة بكاميرا 13 ميجابكسل أضخم من سابقتها سامسونج Galaxy Note2 بكاميرا 8 ميجابكسل ، وتحمل فلاش LED ، وتسجيل الفيديو 1080p ، وكل هذا تدعمه بطارية 3200 mAh ، وقد عثرنا على منفذ USB 3.0 الذى يكون أسرع مع الشحن ونقل البيانات .
القلم S pen : -
أنه خيارا رئيسيا للتفاعل مع مذكرة سامسونج Galaxy Note3 ، القلم المحدث والمتطور سيظل ميزة فريدة من نوعها تمتاز بها السلسلة ، ولحسن الحظ أنه يدس بعيدا داخل فتحة فى جسم Galaxy Note3 .
جلاكسى نوت3 ، القلم S pen

القلم S هنا مع Galaxy Note3 هو الضغط الحساس ، حيث يجرى التطبيق للأمر بضبط مقدار الضغط على الشاشة / أكثر أو أقل تركيز ، وكما ذكرنا هناك بعض الوظائف المتقدمة مع القلم S ، نلاحظ أن مذكرة Galaxy Note3 تتعرف عند أزالة القلم من الفتحة أو عند أدراجها ثانيا ، وهناك أيضا ميزة القيادة الجوية التى تتيح لك الوصول الى بعض الوظائف الأضافية .
Galaxy Note3, S pen

وهناك أيضا التنبيه وأخطارنا بأن القلم S بعيدا جدا عن Galaxy Note3 وأنه ليس فى الفتحة الخاصة به .
العرض : -
يبدو أن القرار 1920 * 1080 بكسل ليس شيئا جديدا على الهواتف الذكية ، أنها أكبر من سابقتها 2. من البوصة ، فهى تتمتع بشاشة 5.7 بوصة SuperAMOLED ، غنية ومشبعة بالألوان مع زوايا مشاهدة واسعة .
جلاكسى نوت3 ، شاشة 5.7 بوصة ، بقرار 1920 * 1080
تستخدم مذكرة سامسونج نفس تكنولوجيا Galaxy S4 ومن خلال وظيفة الهواء يتعرف Galaxy Note3 على أصبعنا عندما يحوم فوق الشاشة ليظهر ويؤدى بعض مهام القلم ، ومع هذا يقوم الهاتف بعمل أفضل مع القلم S ولكن نحن سعداء أن لدينا خيار أستخدام الأصبع لدينا .
المعالج و الذاكرة : -
الهاتف الذكى من هذة الفئة يستحق أن يكون مدعوم من قبل معالج هو الأعلى فى خط الأنتاج ، ويختلف قوة المعالج لجلاكسى نوت3 Galaxy Note من منطقة الى أخرى !!
النسخة LTE 4G ستحصل على معالج Snapdragon800 رباعى النواة وبسرعة 2.3 جيجاهيرتز ، فى حين أن النسخة 3G سوف تحصل على معالج Exynos 5 ثمانى النواة و بسرعة 1.9 جيجاهيرتز .

Samsung Galaxy Note3 هو الوحش عندما يتعلق الأمر بالمعالجة ، أنها مثيرة للأعجاب ، لا يوجد تأخير أو أضطراب عند التنقل بين الشاشات ، ولم يكن مفاجأة وجود ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت تحت غطاء الهاتف ، الذاكرة الداخلية على Galaxy Note3 تكفى لتخزين طن من الموسيقى والصور والتطبيقات والفيديو عالى الوضوح ، ومتاح 64 جيجابايت تخزين داخلى مع دعم التوسيع ببطاقة microSD ، وأن كان هذا لا يكفى على Galaxy Note3 فعليك بالتخزين السحابى بحجم 50 جيجابايت مجانا لمدة سنتين ، لعمل نسخة من ملفاتك الهامة على السحاب . 
الكاميرا : -
فى الجزء الخلفى من Samsung Galaxy Note3 نرى الكاميرا 13 ميجابكسل مع جهاز أستشعار BSI وتثبيت الصورة الرقمية ، ومدعوم بفلاش LED CIR ويوصف هذا الأخير بأنه قادر على أنتاج ألوان عالية الدقة . 
جلاكسى نوت 3 ، كاميرا 13 ميجابكسل

Galaxy Note3 أسهل نسبيا فى ألتقاط الصور ، تطبيق الكاميرا سريع الأستجابة ، ولولا المصراع المتخلفة والتى تعيق ألتقاط الأحداث بسرعة وقت حدوثها .
كاميرا 13 ميجابكسل على جلاكسى نوت3 ، لا تعبث ، أنها جيدة ، وترى أنها لا تخيب فى الهواء الطلق ، كما تنتج صور جيدة وغنية بالألوان ، وليس هناك نقص فى الوضوح والحدة .
جودة المكالمة : -
بصراحة أنها ليست أفضل هاتف فى أستخدام المكالمات الهاتفية ، ومع ذلك فأن Galaxy Note3 هى فعالة بما يكفى من خلال سماعة الأذن والأصولت و بفضل حجمها القوى ، برغم أنه هناك تلميح لوجود طقطقة من السماعة عندما يوضع الصوت بأعلى أعداد ( أنها ظاهرة وملحوظة ) ولكن يتم معالجتها بخفض الصوت درجتين .
الأصوات من خلال سماعة الأذن طبيعية جدا ، ولكن الطرف الأخر من الخط تميل الى كونها أصوات روبوتية .
البطارية : -
سيقع المستخدمين فى حب Samsung Galaxy Note3 لحصولهم على القوة من خلال الوحش 3200mAh 
أنها تأتى بنتائج مثيرة للأعجاب ، فهى قادرة على السحب لمدة يومين كاملين من عمر البطارية ، فى حين أن الأستخدام الأثقل يكفى مدة 24 ساعة كاملة .
الختام : -
صحيح أن سامسونج Galaxy Note3 يستعير أشيلء كثيرة من الرائد Samsung Galaxy S4 ، ولكنه أيضا يحمل الجديد المتعلق بالقلم S pen ، وجوانب تعدد المهام فى الهاتف ، وهو الأمر الذى يجعلها مختلفة جدا عن الهواتف الذكية الأخرى .
قد يعتقد البعض أن الكثير من الميزات يجعل الأمر مربكا ، ولكنها تعرض ببساطة وتظهر كم هى سريعة Samsung عند تعلق الأمر بتوسيع وعرض خبراتها .
لذلك ستفضل Galaxy Note3 فهى الأفضل فى فئتها ، فكل يوم يزداد عشقنا لمذكرات سامسونج .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه