جوال سامسونج جلاكسي نوت مع كاميرا 20 ميجا بيكسل

0

سامسونج جلاكسي نوت مع كاميرا 20 ميجا بيكسل


Samsung 20 Megapixel Camera for Galaxy Note

سامسونج نوت 4 بكاميرا 20 ميجابكسل العام القادم
بدأت سامسونج للإلكترونيات تطوير وحدة كاميرا 20 ميجا بكسل الهاتف الذكي بغية الإفراج عنه في النصف الثاني من عام 2014على جلاكسى نوت القادم . إلكترونيات سامسونج يريد زيادة عدد وحدات البكسل لتصبح بلا حدود حتى بعد تطبيق الوحدة النمطية 16 ميجا بكسل الكاميرا على جوال جلاكسى S5. تنمية أجزاء ذات الصلة، مثل أجهزة الاستشعار صورة أشباه الموصلات أكسيد المعدن التكميلية (CMOS) والتركيز التلقائي (AF) المحركات والعدسات عالية-الفهرس، كما قررت سامسونج للإلكترونيات، رقم 1 في سوق الهواتف الذكية العالمية، جلب وحدة 20 ميجا بكسل الكاميرا في جلاكسى نوت 4 الهاتف الذكي الجيل القادم.
وفقا للتقريرفي 1 كانون الأول/ ديسمبر، بدأ "فريق التطوير المتقدم" لشعبة الأعمال اللاسلكية لالكترونيات سامسونج تطوير الوحدة النمطية كاميرا 20 ميجا المستهدفة لإطلاق سراح في النصف الثاني من العام المقبل على جوال جلاكسى نوت 4 .
أن بعض التوقعات أن سامسونج للإلكترونيات أن عدم تنافسية زيادة عدد وحدات البكسل لكاميرات الهواتف الذكية جلاكسى نوت بعد الآن بعد الوحدة النمطية 16 ميجا بكسل الكاميراأو تسوية لمنتج 18 ميجا بكسل على جوال جلاكسى نوت. كما أن أداء كاميرات الهاتف الذكي قد حان بالفعل قريب من الكاميرات الرقمية المدمجة، أعربوا عن اعتقادهم أن سامسونج للإلكترونيات سيتحول التركيز من المنافسة على زيادة البكسل لمهام مثل المثبت البصري للصورة (OIS).
ومع ذلك ، في حين سامسونج للإلكترونيات التردد بسبب العرض والطلب غير مستقرة ، والمنافسين مثل شركة إل جي إلكترونيكس اعتمدت وظيفة OIS قبل شركة سامسونج للإلكترونيات و أنها تستخدم كنقطة التسويق. لسامسونج للإلكترونيات لتطبيق وظيفة OIS إلى النماذج الرائدة في مثل سلسلة جوالات جالاكسي S وجوال جلاكسى نوت ، يجب على الشركة شراء 50 مليون على الأقل أجزاء. ولكن عدد الموردين المحرك OIS AF غير كافية على الاطلاق في كوريا ، و العائد الإنتاج هزيلة. سامسونج للإلكترونيات يعتبر في الأصل إدخال وظيفة OIS إلى ملاحظة جوال جالاكسي نوت 3، ولكن تأجيله إلى ما بعد النصف الثاني من العام المقبل . بدلا من ذلك، قررت سامسونج للإلكترونيات على مواصلة السباق زيادة البكسل لها .
حل سامسونج للإلكترونيات قضية الشراء عن طريق الدخول في الآونة الأخيرة إلى اتفاق مع SONY لتوريد حصرية عالية بكسل المكمل الاستشعار الصورة. كما شعبة الأعمال نظام LSI 13 ميجا و 16 ميجا بكسل و المنتجات، يمكن سامسونج للإلكترونيات تحمل الآن للمشاركة في سباق زيادة البكسل . قسم الأعمال نظام LSI على التكنولوجيا ISOCELL لتحويل صورة الاستشعار CMOS بكسل هيكل من طائرة إلى هيكل 3D لإنتاج رابطة الدول المستقلة 8 ميجا بكسل بنجاح، وكما هو معروف أن أدخلت 13 ميجا بكسل و 16 ميجا بكسل على الجوال جلاكسى S4 و جوال جلاكسى نوت 3 .
ومن المعروف سامسونج للإلكترونيات اعتماد 16 ميجا بكسل الكاميرا الوحدة النمطية ل 25% من الجوالات الذكية أنها ستفرج عن السنة المقبلة. سيتم تثبيت الوحدة النمطية 16 ميجا بكسل الكاميرا في واحد من أصل أربعة سامسونج الجوالات الذكية. وبالنظر إلى أن تخطط سامسونج للإلكترونيات لشحن الجوالات الذكية 360 مليون في العام القادم، المطالب للوحدة النمطية 16 ميجا بكسل الكاميرا سوف تصل إلى 90 مليون. استراتيجيتها استخدام كاميرا الجوالات الذكية 16-ميجا بكسل للحصول على اليد العليا في المنافسة بكسل العام القادم، وتوطيد دورها الرائد بتسويق 20 ميجا بكسل كاميرا وحدة في عام 2015.
"عندما شملت سامسونج للإلكترونيات 13-ميجا بكسل الكاميرا الوحدة النمطية في خارطة الطريق الذكي الجيل القادم بعد تطويره للمنتج 8 ميجا بكسل، أصبح عمليا الصناعة القياسية،" وقال أن صناعة من الداخل. "بعد المنتج 16 ميجا بكسل، سيصبح المنتج 20 ميجا بكسل الاتجاه العام".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه