سامسونج تطلق وحدة تحكم الالعاب لجلاكسى نوت3 والمجرات الأخرى

0

سامسونج تطلق وسادة العاب الهواتف الذكية لراحة أصابعك 

samsung-gamepad-for-galaxy-note3
سامسونج تطلق وسادة الألعاب لهاتف جلاكسى نوت3 

أعلنت سامسونج عن وسادة الألعاب GamePad ، وحدة تحكم الألعاب لهاتف جلاكسى نوت3 وباقى المجرات الذكية ، و يتوفر الآن في البلدان الأوروبية ، وتعمل وحدة تحكم الألعاب GamePad مع الأجهزة المحمولة التي تتراوح بين 4 - 6.3 بوصة ، مما يتيح للمستخدمين لعب مباريات أكثر راحة ومتعة بدلا من لمس الشاشة .
و تضم GamPad ثمانية  أزرار للعب ، واثنين من العصي التناظرية ، وأربعة أزرار الإجراءات ، زري الزناد، و حدد زر ، زر البدء ، و زر اللعب. فإنه يتصل مع الهاتف الذكي Galaxy Note3 أو الكمبيوتر اللوحي جالاكسي عن طريق أتصال NFC ، و تقول سامسونج يمكن أن يتم العمل بسرعة مع زر التشغيل، ومع الهواتف الروبوت يتم الاقتران عبر تقنية Bluetooth أيضا .

 وتذكر سامسونج أن حدة التحكم GamePad للهاتف المحمول تتيح للمستخدمين لمعرفة ما هي الألعاب والتطبيقات المتوافقة معها ، والألعاب يمكن شراؤها . هناك 35 لعبة مخصصة ومتوفرة على الاطلاق مع أكثر من ذلك يأتي في عام 2014، وتقول سامسونج. الألقاب بما في ذلك الحاجة لألعاب EA  السرعة المطلوبين ، Asphalt8 جيم لوفت المحمولة جوا ، SEGA للتنس ، و أكثر من ذلك ، تتوفر حاليا .

وتقول سامسونج أيضاعن GamPad يمكن استخدامها مع أجهزة جالاكسي والتوصيل إلى التلفزيون من خلال كابل HDMI أو ميزة AllShare الشاشة لمشاركة "لعبة فيديو والتجربة فى غرفة المعيشة الخاصة بهم . "

إطلاق سامسونج GamePad يتبع إطلاق اثنين من الأدوات مماثلة لدائرة الرقابة الداخلية IOS ، وتشير سامسونج انها لم تحدد مناطق الاطلاق او سياسة التسعير لوحدة تحكم الالعاب للهواتف الذكية وعلى رأسها Galaxy Note3 الرائد .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه