سامسونج تنقل الأنتاج الى فيتنام للربح أكثر ( تقرير )

0

سامسونج تنقل أنتاجها الى فيتنام للحصول على أرباح أكثر ( تقرير ) 

سامسونج تنقل أنتاجها الى فيتنم للحصول على ارباح أكثر

سامسونج تعانى من أن تكاليف اليد العاملة في الصين أصبحت عالية جدا لسامسونج ..

حيث تبلغ أجور اليد العاملة في الصين ( التي تمتد نحو 400 دولار إلى 800 $ شهريا لكل عامل قبل العمل الإضافي ) وهذا مكلفا جدا من وجهة نظر الشركة الكورية ، لذلك سامسونج تخطط لبناء مصنع جديد للأنتاج في فيتنام حيث اليد العاملة أرخص .
ونقلا عن تقريرمن بلومبرج أن سامسونج تريد أن تبقي هامش الربح للهواتف الذكية كما هو بلا خسارة ، ولكن من أجل القيام بذلك يجب عليها خفض التكاليف في مكان ما. وقد أدى النمو الاقتصادي السريع في الصين إلى زيادة أجور العمال المنخفضة ، ولكن أجور العمالة هو أرخص في فيتنام ، مما يساعد على خفض التكاليف والحفاظ على هامش الربح كما هوالأن .
وتقوم سامسونج الالكترونيات العملاقة ببناء مصنع جديد في فيتنام بقيمة 2 مليار دولار والتي من المتوقع أن يعلن عنه عبر الإنترنت في شهر فبراير ، ولكن لا يصل إلى الإنتاج الكامل حتى عام 2015.
سامسونج تشيرفى التقديرات إلى أن الصين سوف تنتج حوالي 40 ٪ من الأجهزة الربحية التى في تشكيلة الهواتف الذكية سامسونج، و المصنع الجديد يكون قادرا على انتاج حوالي 120 مليون جهاز سنويا في الإنتاج الكامل ، الأمر الذي سيساعد سامسونج فى شحن حوالى 800 مليون هاتف في عام 2015 .
سامسونج مازالت تجعل معظم القوى العاملة في الشركة بكوريا ، ولكن اعتبارا من يونيو كان حوالي 19 ٪ من القوة العاملة لديها في الصين ، لذلك سوف تسعى للحفاظد على توفير المال بشدة وبكل الطرق .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه