جوال سونى أكسبيريا Z ألترا ..فيديو وصور وشرح تفصيلى للجهاز

0

Sony Xperia Z Ultra

جوال سونى أريكسون Z الترا بشاة 6.4 بوصة



جوال سامسونج جلاكسى نوت3 و جوال HTC واحد ماكس وجوال  نوكيا Lumia 1520 كلها الهواتف كبيرة، ولكن سوني تقدم الكثير مع جوال سونى Sony Xperia Z Ultra ، بشاشة عملاقة 6.4 بوصة ، تأخذك الى عالم الاقراص بحجم 7 بوصات .



تصميم سونى Xperia Z Ultra .. 

أن سونى Xperia Z Ultra جاءت على نفس الطراز أنيقة متفوقة مع بناءالألومنيوم والزجاج المصقول الذى يكسو الغطاء الخلفي و
تصميم كامل للحماية من الغبار ومقاوم للماء ، البناء والجودة، مثل جوالات اريكسون الأخرى Sony Xperia Z و منتجات سوني بشكل عام وممتازة ، الجهاز هو مدهش ورقيق.
جوال سونى أكسبيرا Z الترا بشاشة 6.4 بوصة ، معالج كوالكوم Snapdragon800
جوال سونى Xperia Z Ultra 
سونى Xperia Z Ultra تعتبر كبيرة بالنسبة لمشاهدة الأفلام ، وتصفح شبكة الإنترنت أو اللعب.، حيث تأتى بشاشة 6.4 بوصة وقرار 1920* 1080 بكسل ، وكثافة 344 نقطة فى البوصة ، ويصعب عليك استخدام هذا الهاتف بيد واحدة. انه من المستحيل تقريبا أن تصل إلى أي شيء في النصف العلوي من شاشة جوال Sony Xperia Z Ultra ، أو على الجانب المعاكس ليدك ، مهما كنت يدك ضخمة .
تأتى سونى أريكسون Z ألترا بمزايا الشاشة كبيرة الحجم حيث يمكنك استخدام قلم رصاص عادى تماما مثل القلم S pen المماثل فى سامسونج جلاكسى نوت 3 ، ويمكنك أن تظهر خيارين في القائمة الإخطار لتدوين الملاحظات أو إنشاء رسم تخطيطي .
بجانب الشاشة الكبيرة بجنون يقدم موبايل سونى اريكسون Z الترا بعض المواصفات الداخلية الائقة وباختصار فإنه يقدم أداء عالى مثل أقرانة من عائلة سونى .

سونى Xperia Z Ultra  المواصفات الداخلية والذاكرة .. 

التخزين الداخلي هو متوسط ​​إلى حد ما ، وهناك فتحة لبطاقة microSD لتوسيع الذاكرة ، أيضا تحت الغطاء شرائح كوالكوم Snapdragon800 رباعى النواة Krait 400 بسرعة 2.2 جيجاهيرتز ، مع معالج الرسومات Adreno330 ويجلب أتصال واي فاي مزدوج النطاق ، وبلوتوث 4.0 و دعم لشبكات 4G LTE و اتصال NFC .
وقد خفضت سوني الكاميرا بالمقارنة مع Z1 ، وصولا الى 8MP . ليس هناك زر المصراع للكاميرا على الرغم من حجم الجهاز أو فلاش LED . اريكسون Z الترا لا يزال متخلفا عن المنافسين من حيث الصورة و جودة الفيديو.
وتعمل سونى Z الترا بنظام التشغيل أندرويد 4.2 جيلي بين مع UL الأنيق المعتاد من سوني على القمة بما في ذلك بعض الخلفيات الجميلة ، والحاجيات المفيدةوتطبيقات مصممة تصميما جيدا. هناك عدد من تطبيقات محملة مسبقا ولكن هذه يمكن إلغاء تثبيت بسهولة.
 سوني قد تم تصنيفها ضمن جوالات الphablet مع بطارية 3050 mAh كبيرة . باستخدام هاتف Xperia Z الترا باعتدال يعني أنك سوف تحصل بشكل مريح من خلال البطارية على يوم واحد، إن لم يكن في اليوم الثاني .
وضع القدرة على التحمل يقلل من استخدام البطارية عن طريق تعطيل وظائف مثل واي فاي و البيانات المتنقلة عندما الشاشة هو خارج الشبكة وكل هذا يساعدك فى توفير الأستهلاك من البطارية .
أختتام : -
سوني اريكسون Z الترا هو جهازيمكن القول عنه أنه لطيف ولكن لا يمثل قيمة جيدة مقابل المال ، والهاتف phablet هو غير عملي للغاية وليس لديها كاميرا كبيرة ، أن سوني كان من الأفضل لها ان تجعل هذا قرص بقياس7 بوصات بدلا من الهاتف 6.4 بوصة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه