تحديث جديد يضيف ميزات نوكيا X2 الى نوكيا X,X+,XL قبل أيقاف الدعم نهائيا

0

نوكيا X , X+, XL 

update-carries-some-of-nokia-x2-is-software-features-to-the-nokia-x-x+-and-xl

عائلة نوكيا X التى تعمل بنظام أندرويد ، والتي لديها مستقبل قاتم جداحيث سيتم الغاء العائلة والقيام بضمها الى عائلة لوميا ، صحيح انه في الآونة الأخيرة حصلت على توسيعها مع أصدار X2 نوكيا، خلفا لنوكيا اكس في إدارة الأجهزة ، أحدث عضو في عائلة نوكياX2 لم يقدم أي شيءجديد ، لكنها جاءت مع بعض ميزات البرنامج التي لم تكن متاحة في الجيل الأول من أجهزة نوكيا التي تعمل بواسطة أندرويد .
حسنا، هذا على وشك أن يتغير، كتحديث بالفعل المتداول هو جلب العديد من الميزات المفقودة إلى نوكيا X، نوكيا X +، ونوكيا XL. واحدة من أبرز الإضافات وكبيرة هو التطبيق الجلاد، الذي يتيح للمستخدمين معرفة ما التطبيقات قيد التشغيل حاليا على الهاتف الذكي وفتح أيهما يحلو لهم. بصرف النظر عن هذا المنحى بالإضافة إلى ذلك تعدد المهام، التحديث يجلب أيضا العديد من التطبيقات والخدمات مايكروسوفت - نحن نتحدث عن Outlook.com، OneDrive، و OneNote.

ومعزز متجر نوكيا أيضا تشق طريقها إلى ممثلي نوكيا X. الآن هو دمج أخرى مخازن التطبيق 3 الحزبية، والتي ستضمن لل، كما يضع مايكروسوفت انها، وهي "تجربة متناسقة". تحسن متجر نوكيا كما يأتي مع عدد قليل من التحسينات واجهة، والتي تهدف إلى جعل البحث واكتشاف تطبيقات جديدة لأكثر قليلا سهل الاستعمال.

التحديث الذي يجلب تقريبا نوكيا X، X +، وXL على قدم المساواة مع نوكيا X2 قادم الإفراط في الهواء، ولكن أخذ العلم بأن الامر قد يستغرق ذلك بعض الوقت للوصول على الجهاز الحبيب. يمكنك، بطبيعة الحال، للتحقق من توافر لها بطريقة يدوية (انتقل إلى إعدادات> حول تحديثات الهاتف> النظام> تحقق الآن). دعونا نأمل أن هذا واحد لن يكون من بين تحديثات للبرامج الثابتة الأخيرة التي يعالجون الأصلي لأجهزة نوكيا X.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه