لينوفو تعمل على اختبار اثنين من الموبايلات الذكية سرا

0

لينوفو تختبر A5600 و PB1-770N للكشف عنهما قريبا 


تسعى لينوفو جاهدة لأطلاق المزيد من الموبايلات الذكية فى الاسواق ، حيث تستهدف الراغبين فى الجمع بين المواصفات الجيدة للموبايل بجانب السعر المعقول ، وقد تم تسريب بعض الاخبار عن هاتفين جدد من لينوفو اثناء اجراء الاختبارات بالهيئة الصينية للاتصالات TENAA .
تشتهر TENAA بتسريب اخبار الموبايلات اثناء وجودها فى فترة الاختبار لدى الهيئة ، واظن ان هذا من حسن حظى شخصيا لكسب المزيد من الأخبار والتسريبات .

Lenovo A5600 mobilephone

المهم ان الموبايل الاول هو لينوفو A5600 الذى ينطلق كنسخة محسنة من موبايل Lenovo A5500 مع دعم اتصال شبكات 4G-LTE ، لم اكتشف المزيد من التفاصيل عن موبايل لينوفو A5600 سوى انه يدعم شريحتى اتصال dual SIM ، ويبدو من حجم الشاشة الموجودة بالصورة اعلاه انها قياس 5 بوصة ( لم يكشف عن دقة العرض ) غير ان الازرار المادية تحت الشاشة موجودة مثل السابقين من لينوفو . 

الموبايل الثانى يرمز له باسم لينوفو PB1-770N لا اعلم هل سيتغير الاسم عند الاطلاق الرسمى ام لا ؟ عموما يبدو من الصورة  ادناه ان حجم الشاشة قياس 5.5 بوصة او يزيد عن ذلك ( موبايل فابلت من لينوفو) ، وهو يدعم ايضا شريحتى اتصال dual SIM مع شبكات 4G LTE .

Lenovo PB1-770N mobilephone

كلا الهاتفين يعمل بنظام اندرويد ( لم تحدد النسخة المحملة على الموبايلات الذكية الجديدة ) للاسف لم اكتشف المزيد عن مواصفات هاتفى لينوفو الجدد او موعد الاطلاق ، واعدكم بتحديث الموضوع حال توافر المزيد من المعلومات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه