سامسونج تستخدم سبائك الماغنيسيوم لصنع جلاكسى S7

0

موبايل Samsung Galaxy S7

موبايل Samsung Galaxy S7

فى تناول جديد للشائعات الدائرة حول جوال سامسونج جلاكسى اس 7 " Galaxy S7 " كشفت سامسونج عن المواد التي سيتم استخدامها في صنع هاتف جلاكسى S7 ، وهى سبيكة المغنيسيوم ، وتستند هذه الشائعات على المواد المعملية  التي تعمل سامسونج على تطويرها .
فبالرغم من نجاح جوال جلاكسى S6 الذى يستخدم  هيكل من الألومنيوم فأن سامسونج ترغب فى استخدام سبائك المغنيزيوم فى الرائد الجديد Galaxy S7.

وسيكون بتصميم كامل من المعدن ، مما يشكل اختلافا عن جالاكسي S6 ، الذي يأتى بأطار معدنى يحيط بالجزء الخلفي المصنوع من الزجاج ، وبالتالي فإن جلاكسىS7 يكون أول جهاز معدني بالكامل من سامسونج منذ زمن بعيد .

وقد وقع الاختيار على سبائك المغنيسيوم بسبب انها أقوى من الألمنيوم بمقدار 2.8 مرة في حين ان وزنها اخف بنسبة  65٪ عن الألومنيوم ، ولايولد المغنيسيوم الحرارة مثل الألومنيوم ، ويعد هذا ميزة سوف تساعد في عالم صناعة الجوالات الذكية ، حيث يجب استخدام لا تولد قدرا كبيرا من الحرارة.

ويذكران سامسونج قررت الافراج عن هاتف جالاكسي S7 رسميا لينطلق في النصف الأول من عام 2016 ، على الرغم من انه لم يمر على اطلاق جوال جلاكسى اس 6 سوى فترة زمنية قليلة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه