سامسونج تطرح سماعات الرأس " ليفل لينك " و" ليفل ون وايرلس " فى السعودية

0

سماعات سامسونج Level On Wireless و Level Link 


أعلنت شركة سامسونج عن توفير أحدث أجهزتها السمعية اللاسلكية بتقنية البلوتوث في المملكة العربية السعودية، و مصر، وهما السماعة Level On Wireless اللاسلكية، و Level Link.

وقالت الشركة إن السماعات الجديدة “تمتاز بتقنيات متطورة وتصاميم عصرية أنيقة تلبي تطلعات عشاق الموسيقى الذين يرغبون بالاستمتاع بتجربة صوتية فريدة ومثالية”.

وأوضحت سامسونج أن سماعة Level On Wireless اللاسلكية تتميز بدمج تقنياتها المتطورة لتوفير جودة ودقة عالية للصوت، فيما تتفرد سماعات Level Link بتقينة البلوتوث لتحويل أي مصدر صوتي إلى لاسلكي عن طريق تقنية البلوتوث للاستمتاع بصوت فائق النقاء والجودة، حسب وصفها.


وأضافت الشركة أن سماعة Level On Wireless اللاسلكية تمتاز بأنها سماعة أذن دائرية مجهزة بستة مكرفونات مدمجة تتميز بوظيفة الغاء الصوت الخارجي، والتي تبحث عن الأصوات المحيطة لتقدم تجربة سمعية أنقى وإرسال صوت أوضح عند التحدث بالهاتف.

ووفقا لسامسونج، يساعد النظام ثنائي الطبقات للغشاء بتقليل الاهتزاز وخفض الازعاج ومساعدة المكبرات على إنتاج صوت أغنى ومتوازن بمدى واسع من الترددات.

وذكرت الشركة أن سماعة Level On Wireless اللاسلكية توفر لوحة تحكم باللمس تسمح للمستخدمين بتفعيل وتعديل العديد من الوظائف مثل S Voice، ودرجة الصوت، بالإضافة إلى تشغيل، أو توقيف، أو تخطي الأغاني من دون استخدام أو التحكم بالجهاز المتصل، فضلا عن تجهيزها بخاصية مشاركة الصوت ليتمكن المستخدمون من مشاركة أغانيهم المفضلة مع المستخدمين الاخرين.

وقالت سامسونج إن سماعة Level Link تمتاز بخاصية تقنية تحويل أي مصدر صوت يعتمد على الأسلاك إلى جهاز مدعم بتقنية البلوتوث، وبذلك تستطيع تحويل مجموعة من الأجهزة السمعية التقليدية إلى لاسلكية كليا، وتتيح للمستخدم ربط Level Link بالسماعات، ومكبرات الصوت وحتى التلفاز وربطها بجهاز معد بالبلوتوث للاستمتاع بصوت عالي الجودة من الأجهزة السمعية التقليدية.

وتتميّز هذه السماعة كذلك بتقديم أنماط الاستقبال والإرسال من خلال زر تحكم ينهي المشقة الناتجة من استعمال الأسلاك، ليتمكن المستخدم من بث الصوت لجهازين معدين بالبلوتوث مرة واحدة ومشاركة الموسيقى مع الأصدقاء فوريا وبصوت عالي وفائق الجودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه