اربعة اسباب تجعل جالكسى اس 6 ايدج افضل من جلاكسى اس7 ايدج

0

أربعة أسباب تجعل Galaxy S6 Edge افضل من Galaxy S7 Edge

Four reasons to make Galaxy s6 better than the Galaxy s7

جوال سامسونج جالكسى S7 ايدج هو تتويج لتجربة سامسونج فى صناعة الأجهزة الرائدة مع شاشة منحنية مزدوجة وإصلاح كل أوجه القصور التي وجدت على هاتف جالكسى اس 6 ايدج . ولكن على الرغم من مرور سنة كاملة ، لا يزال جلاكسى S6 ايدج الهاتف الرائد ، وإذا كنت قد تبحث لأسباب تتعلق بالتمسك بجوال جالكسى اس 6 ايدج الخاص بك وعدم الترقية لهاتف جلاكسى اس 7 ايدج  فأنا هنا لمساعدتك .

عدم الشعور بوجود شئ جديد فى الشاشة المنحنية :

Four-reasons-to-make-Galaxy-s6-edge-better-than-Galaxy-s7-dege

منحنيات شاشات عرض جالاكسي S6 ايدج وجلاكسى S7 ايدج ما جعلها مميزة من حيث التصميم ، لكن عندما يتعلق الأمر بالوظيفة ، فأن الشاشة المنحنية لا يزال لا ميزة مفيدة حقا ً. بالضبط لا يمكنك عمل الكثير مع حواف صغيرة جداً، مما يعني "جلاكسى ايدج علميا" لا يزال محل استفسار عندما يتعلق الأمر بوضع حافة الشاشة للاستخدام الفعلي. التحديث الى اندرويد مارشميللو جلب وظائف جديدة ، وهذا هو سبب آخر ليجعلك تتمسك بجوال سامسونج جالكسى اس 6 ايدج الخاص بك حيث وضع اندرويد مارشميللو على هاتفى جالكسى اس 6 ايدج و اس 7 ايدج على قدم المساواة على صعيد الأداء الوظيفي.

جوال جالكسى اس7 ايدج كبير الحجم :

Four-reasons-to-make-Galaxy-s6-edge-better-than-Galaxy-s7-dege

لست مخطئا ان جوال جالكسى اس7 ايدج تشعر انه كبير جداً في اليد ، ولكن على هاتف جالكسى اس6 ايدج تشعر انه اكبر . لماذا؟ لأن الحواف أكثر سلاسة والمنحنيات على جالكسى اس 7 ايدج جعله أفضل لبيئة العمل ولكن أيضا جعل المعدن على الجانبين أقل بشكل ملحوظ . ويوفر شعورا أكثر وضوحاً ، ولكن على جالكسى اس6 ايدج الامور مختلفة إذا كنت واحداً ممن يريد هاتف يشعر وكأنه الهاتف الذكي الغالى الثمن .

جالكسى اس6 ايدج أصغر في الحجم وأفضل للواقع الافتراضي :

جلاكسى S6 ايدج ليس فقط أصغر، ولكن بفضل شاشته 5.1 بوصة إلى حد كبير تجعله الهاتف المثالي لأولئك الذين يبحثون عن توازن بين حجم العرض وقابليتها للاستخدام. مقارنة بشاشة 5.5 بوصة على جالكسى S7 ايدج في فئة جوالات الفابليت ، وأي شخص لا يرتاح مع هذه الشاشات الكبيرة ليس لديه سوى جوال جالكسى اس6 ايدج كخيار اول من سامسونج .

Four-reasons-to-make-Galaxy-s6-edge-better-than-Galaxy-s7-dege

وعلاوة على ذلك، الشاشة الأصغر على جالكسى S6 ايدج أعلى كثافة للبكسل على الشاشة ، مما يجعله أكثر ملاءمة لمشاهدة الأشياء في الواقع الافتراضي مع نظارة سامسونج جير VR . يعرض فيديو بدقة 4K وهو ما تحتاجه للتمتع بنظارة الواقع الافتراضي ، ولكن بفضل شاشة 5.1 بوصة على جلاكسى اس6 ايدج سوف تحصل على محتوى أكثر وضوحاً عندما يكون لديك نظارة سامسونج جير VR حول عينيك.

جالكسى اس6 ايدج يلتقط صور عالية الدقة بقياس 16:9 :

Four-reasons-to-make-Galaxy-s6-edge-better-than-Galaxy-s7-dege

تم تصنيف الكاميرا على جالكسى اس7 ايدج كأفضل كاميرا حاليا في سوق الجوالات الذكية ، وهى تلتقط أفضل اللقطات في ظروف الإضاءة المنخفضة من أي هواتف سامسونج الرائدة التي قد تأتي من قبل (بفضل بكسل أكبر). ولكن فقط وحدة 12 ميجابكسل ، والشئ المؤسف إنه يأخذ الصور في نسبة العرض إلى الارتفاع 4:3  .

فمع نسبة العرض إلى الارتفاع 4:3، عرض هذه الصور على جهاز تلفزيون أو جهاز آخر على الشاشة الكبيرة سوف تظهر لك أشرطة سوداء على جانبي، الذي ينطبق أيضا على عرض للهاتف. أنها ليست ابدأ شعور لطيف لرؤية الصور الخاصة بك من هذا القبيل، ولكن ذلك بالضبط ما سوف تحصل عليه نظراً لتعرض كيف أن معظم هذه الأيام استخدام نسبة العرض إلى الارتفاع 16:9.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه