جوال سامسونج جالكسى j7 بدأ يستقبل التحديث مارشميللو 6.0

2

سامسونج بدأت فى ارسال التحديث مارشميللو الى جالكسى j7 

Samsung-galaxy-j7-update-to-marshmallow-6.0

بدأت سامسونج منذ اشهر قليلة البدء فى ارسال التحديث أندرويد مارشميللو لهواتفها الذكية الرائدة ، ويبدو أن الوقت قد حان ليكون لهواتفها المتوسطة التى تلقى شهرة واسعة وحجم مبيعات كبير مثل هاتفى " جالكسى j7 و جلاكسى A3 " نصيب من هذة التحديثات.
ويتصدر الهاتفان قائمة الأجهزة التى ستحصل على أصدار اندرويد مارشميلو ، بل ان عملية ارسال التحديث قد بدأت بالفعل فى بعض دول العالم على ان تأتى بقية الدول قريبا . 

ويعرف جوال " جالكسى J7 " انه أكثر جوالات سامسونج شعبية ومبيعا ليس فى المملكة السعودية فقط بل فى العديد من دول العالم ،  وقد استغلت سامسونج هذا النجاح واصدرت نسختها لهذ العام تحت مسمى " Galaxy j7 2016 " . 

ويقدر حجم التحديث مارشميللو بنحو 1 جيجابايت ، وهو يقدم العديد من المميزات الجديدة مثل " صلاحيات التحكم فى التطبيقات - وضعية توفير الطاقة الفائق - أصدار جديد من واجهة سامسونج Touch WIZ " . 

وللتأكد يدويا من وصول التحديث الى منطقتك أذهب الى أعدادات > حول الهاتف > تحديثات النظام > النقر على الأختيار السابق ، ثم الانتظار فقد تكون احد سعداء الحظ ويحصل جوالك على تحديث مارشميللو . 

التعليقات

  1. هل هناك دمج لمساحات التخزين ؟

    ردحذف
    الردود
    1. المساحات التخزينية تظل كما هى بعد التحديث ! الذاكرة الداخلية والرامات و بطاقة مايكرو اس دى ، ولكن قم بعمل نسخة أحتياطية من بياناتك .

      حذف

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه