نظارة Be There للواقع الأفتراضى طورتها شركة سعودية لتباع بسعر 26 دولار

0

شركة سعودية تطور نظارة Be There للواقع الأفتراضى لتباع بسعر 26 دولار


Be-There-VR-cardboards

يبدو إن العصر الحالى هو " عصر تكنولوجيا الواقع الأفتراضى " لذلك تتنافس الشركات على تقديم إبتكاراتها المختلفة فى هذا المجال ، وتختلف فكرة عمل نظارات الواقع الأفتراضى فمنها من يستقل بذاته ، ومنها من يعتمد على الجوال بشكل كامل ، وتأتى النظارات فى تصميم بسيط مصنوع من البلاستيك أو الورق المقوى مثل نظارة جوجل .
ومن هذا المنطلق أعلنت شركة " التجربة البصرية " الناشئة ، والتى تأسست بتمويل من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية عن نظارتها Be There للواقع الأفتراضى والمصنعة من الورق المقوى " الكارتون " ، وتمتاز النظارة بدعم جميع أنواع الجوالات الذكية بغض النظر عن قياس الشاشة أو نظام التشغيل . 

Be-There-VR-cardboards

ويعد أستخدام نظارة Be There سهل للغاية ولا يحتاج جهد فى التجميع والتركيب حيث تأتى جاهزة للأستخدام ، وكل ما عليك هو فتح الكتاب الورقى مع اتباع التعليمات بعد أن تضع جوالك بداخلها . 

وتتوفر نظارة Be There للواقع الأفتراضى فى خمسة موديلات مختلفة ، وقد ركزت شركة " التجربة البصرية " على تطوير وتسهيل تجربة المستخدم مع نظارتها ، كما أن الشركة ستدعم النظارة بالمحتوى الرياضى أو التعليمى أو السياحى أو الألعاب سواء على منصتى أندرويد أو IOS دوريا بجانب قناة اليوتيوب المخصصة لتقديم محتوى مصور بتقنية 360 درجة ، وأخيرا يمكنك زيارة موقع الشركة لشراء نظارة Be There الأن بسعر 26 دولار أمريكى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه