جوال UMi Plus Extreme مع شاشة 5.5 بوصة و معالج Helio P20

0

موبايل UMi Plus Extreme مع 6 غيغا رام ومعالج هيليو P20 

umi-plus-extreme

شركة UMi رائدة صناعة الهواتف الذكية الصينية التى تحاول تقديم جوالات راقية بأسعار منخفضة جدا ، تستعد لإطلاق إنجاز جديد يدعى UMi Plus Extreme بمواصفات راقية وهيكل معدنى بالكامل ، فمن المتوقع أن يأتى الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 غيغا بايت و يعمل بمعالج Helio P20 من فئة ميدياتك .
يعد الهاتف النسخة الأكثر قوة من هاتفها UMi Plus الذى طرحته الشركة منذ أيام مع ذاكرة عشوائية 4 غيغا رام ، ومعالج ميدياتك Helio P10 و بسعر 250 دولار أمريكى فقط.

umi-plus-extreme

الغريب فى الأمر إنه لا يوجد فارق بين الهاتفين سوى إن UMi Plus Extreme سيأتى مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائية ، و وحدة المعالجة المركزية Helio P20 بتردد 2.3 غيغا هيرتز رقاقة ميدياتك . 

أما باقى المواصفات التقنية للهاتف فهى الشاشة قياس 5.5 إنش بدقة وضوح 1080 بيكسل Full HD ، والكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل ، ويدعم أتصال مزدوج الشريحة Duall SIM ، ويحمل بطارية سعة 4000 ميللى أمبير / ساعة . 


تؤكد شركة UMi الصينية على قدوم الهاتف محملا بنظام أندرويد 7.0 Nougat ، ومن المنتظر أن يكون هاتف UMi Plus Extreme متاحا لجميع دول العالم بخيارين من الألوان " الذهبى - الرمادى " ، وللا سف لا تتوافر تفاصيل رسمية حول السعر ، ولكن المتوقع أن يتراوح سعره بين 300 $ أو 350 دولار أمريكى لأنه أعلى فى المواصفات من الأصدار السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © جوال دوت إنفو

تصميم الورشه