صورة مسربة لهاتف Nokia مع شاشة كاملة منحنية الطرفين

صورة مسربة لهاتف Nokia مع شاشة كاملة منحنية من الجانبين 

نوكيا تعود لصناعة الهواتف الذكية خبر طالما أشتقنا لسماعه ، وفعلا تعود نوكيا المملوكة حاليا لشركة HMD التى تعمل على عودتها لصناعة الهواتف الذكية فى عام 2017 .
وقد تم رصد هاتف Nokia Pixle على موقع الإختبارات Geekbench والمزمع إطلاقه فى العام القادم فى معرض الإلكترونيات CES 2017 ، وتشمل المواصفات التقنية نظام التشغيل أندرويد 7.0.1 Nougat ، ومعالج من فئة Snapdragon 430 .

Nokia curved screen all display

ويبدو أن شركة نوكيا تعمل حاليا على هاتف راقى المواصفات من المتوقع أن يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 821 حيث ظهرت صورة مسربة للهاتف على موقع Weibo ، ويأتى الهاتف مع شاشة كاملة منحنية الطرفين مثيرة للأعجاب ، ومستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة فى الزر الرئيسى الغريب فى مظهره ، وللأسف لم تظهر الصورة وجود كاميرا أمامية للهاتف . 

ولكن دعونى أذكركم ، بهاتف شاومى Mi Mix الذى أتى بكاميرا أمامية فى الجزء السفلى من واجهة الهاتف الأمامية أسفل الشاشة التى تستحوذ على كامل الواجهة الأمامية ، والمثير للأهتمام عودة رسالة بدء التشغيل الشهير لشركة نوكيا ( Nokia Connecting People ) التى طالما شهدناها من الشركة الفنلندية ، وأسفلها يأتى شعار الروبوت Android .

عموما ، علينا أن ننتظر إعلان نوكيا الرسمى عن هواتفها الذكية العاملة بأحدث نسخة أندرويد 7.0.1 Nougat فى معرض الإلكترونيات الأستهلاكية CES 2017 أوائل العام القادم .