جوال UMI Z أول هاتف يستخدم وحدة المعالجة Helio X27

موبايل Meizu Z مع المعالج Helio X27 عشارى النواة 

تعد شركة " أومى UMI " من الشركات الصينية التى تحرص دائما على إصدار أجهزة ذات مواصفات ممتازة بسعر منافس ، ويبدو أن هاتفها الجديد UMI Z الذى يأتى فى ختام عام 2016 سيحمل هذة الصفات .ويحمل هاتف UMI Z تصميم أنيق مع مواصفات مميزة تلفت الأنظار والأنتباه إليه ، فهو أول هاتف يستخدم معالج Helio X27 الجديد من شركة ميدياتك ، ويقوم عمل وحدة المعالجة المركزية الجديدة على أستخدام ثلاث وحدات معالجة تعمل بالتناوب من أجل توفير طاقة الجهاز وتقديم أداء مميز سلس بشكل مستمر. 

UMI-Z-with-MTK-Helio-X27

كما يحتوى الهاتف على شاشة بحجم 5.5 إنش بدقة 1080 بيكسل Full HD ، وبالطبع وحدة المعالج المركزية Helio X27 ذو عشر أنوية بسرعة إستجابة 2.6 غيغاهيرتز مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 غيغابايت من نوع Samsung eMMC 5.1 ، ومساحة تخزين داخلية بحجم 32 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD . 

كاميرتين خلفيتين مزدوجتين ، هذا ما يحمله هاتف UMI Z على ظهره حيث تأتى بمستشعر 13 ميغابيكسل مع مثبت بصرى للصورة ، وخاصية التركيز التلقائى بالليزر PDAF ، وهى قادرة على تصوير فيديو بجودة 4K ، ومزودة بفلاش رباعى LED وبالنسبة للكاميرا الأمامية فبدقة 13 ميغابيكسل لألتقاط صور سيلفى مثالية . 

ويمتلك هاتف UMI Z مستشعر بصمات الأصابع ID 2.1 ، بالأضافة الى العمل بشريحتين أتصال SIM ، ويأتى الهاتف مسبقا بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو مع وعد من الشركة بالتحديث الى نسخة أندرويد 7.0 نوغا خلال الأشهر القليلة القادمة ، وأخيرا يأتى الجهاز ببطارية كبيرة سعة 3780 ميللى أمبير / ساعة من شركة Sony تدعم تقنية الشحن التلقائى عبر منفذ USB - C .


وسيتوافر هاتف UMI Z الجديد للطلب المسبق إبتداء من 26 ديسمبر الجارى بسعر 279.99 دولار أمريكى ( ما يقارب 1050 ريال سعودى ) عبر موقع الشركة الرسمى مع تقديم فرصة ربح أحد هواتف Z الجديدة من خلال التسجيل فى مسابقة الشركة من هنــــــــــــــــــا .