جوال Xiaomi Mi S راقى المواصفات بحجم صغير

موبايل Xiaomi Mi S مع شاشة 4.6 إنش ومعالج سنابدراجون 821 

تعمل شركة Xiaomi الصينية على هاتف جديد يحمل أسم Xiaomi Mi S ، ويتردد أن الهاتف سيأتى بشاشة صغيرة قياس 4.6 إنش بدرجة وضوح 1920 × 1080 بيكسل Full HD تقدم كثافة بيكسلات تصل الى 600 بكسل / البوصة . ويبدو أن شركة Xiaomi تخطط لتقديم هاتف راقى المواصفات بحجم صغير ، ففى الوقت الذى يصعب فيه الحصول على هاتف راقى مع شاشة بحجم أقل من 5 إنش يأتى هاتف Mi s من شاومى ليجدد هذا الآمل . 

Xiaomi-mi-s-mobile

وتشمل باقى المواصفات الراقية للهاتف ، معالج كوالكوم Snapdragon 821 رباعى النواة مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 غيغابايت ، ومساحة تخزين داخلية بحجم 128 غيغابايت ، وبالنسبة للكاميرا الخلفية فتأتى بمستشعر 12 ميغابيكسل مع عدسة بفتحة F/2.0 ومزودة بتقنية التركيز التلقائى ، وهى قادرة على تصوير فيديو بجودة 4K ، أما الكاميرا الأمامية بدقة 4 ميغابيكسل بنفس فتحة العدسة F/2.0 . 

كذلك سيضم هاتف Xiaomi Mi S بطارية بقدرة 2600 ميللى أمبير / ساعة تدعم الشحن السريع Quick Charge 3.0 عبر منفذ USB - C بالأضافة الى مستشعر بصمات الأصابع فى الزر الرئيسى على واجهة الهاتف الأمامية . 


على كل حال ، هذا ما تردد حول نوايا شركة Xiaomi فى إصدار هاتفها الجديد Mi S صغير الحجم ، مع العلم إنه لا توجد معلومات حول السعر أو موعد الإصدار الرسمى ، لا يوجد سوى الصورة المسربة أعلاه .