تطبيق Bluelight Filter يجلب الوضع الليلى لموبايلات الأندرويد

تطبيق Bluelight Filter يجلب الوضع الليلى لجوالات الأندرويد 

قامت شركة Apple بأضافة الوضع الليلى Night Mode كخاصية إفتراضية على الأصدار IOS 9.3 العامل على هواتف الآيفون للحد من الأضرار التى تسببها الأشعة الضارة فوق البنفسجية الصادرة من شاشة الجوال ، وقد دفعت هذة الخطوة العم جوجل الى تضمين الوضع الليلى فى أحدث أنظمتة أندرويد 7.0 Nougat ، مما دفع بعض شركات صناعة الجوالات الذكية آمثال " سامسونج - آسوس - ون بلس " الى إضافة الوضع الليلى كخاصية مستقلة ضمن أعدادات هواتفها الرائدة .
لكن المشكلة أن الحصة السوقية لأصدار أندرويد 7.0 Nougat ليست كبيرة فى السوق ، وهناك عدد لا يستهان به من هواتف الأندرويد التى تعمل بالأصدارات القديمة ، والتى لا تأتى بالوضع الليلى ضمن الأعدادات ، ويساعد الوضع الليلى على حماية العين والتخفيف من  مخاطر الأشعة الضارة " زرقاء اللون " الصادرة من شاشة جوالك . 

app-blueLight-filter-harmful-rays-to-relie

والحل يكمن فى تحميلك لتطبيق Bluelight Filter الذى يدعم تفعيل الوضع الليلى على جوالك الأندرويد 4.0 كيت كات فما فوق ، والأهم من ذلك إنه يأتى بالعديد من الأدوات التى من شأنها ضبط ألوان الشاشة للحد من الأشعة الضارة الفوق بنفسجية مما يخلصك من ألام العيون والرأس ومشاكل النوم .

كما يدعم تطبيق Bluelight Filter ضبط اللون المناسب لشاشة الجوال دون التأثير على ألوانها الطبيعية من خلال الأختيار بين خمسة فلاتر يوفرها التطبيق للحماية .

أخيرا ، لا يؤثر التطبيق على أستهلاك بطارية الجوال بل يعمل على توفير الطاقة والحد من الأستهلاك ، ويدعم التطبيق اللغة الة فى كل قوائمه ، ويمكنك تحميله من خلال هذا الرابط.