جوال Galaxy C7 ثانى أجهزة سامسونج بكاميرتين خلفيتين

سامسونج تصدر ثانى هواتفها الذكية Samsung Galaxy C7 بكاميرا خلفية مزدوجة 

Samsung-galaxy-C7
جوال سامسونج جلاكسى C7 بكاميرا خلفية مزدوجة 
يبدو أن جوال جلاكسى C7 يقترب من الإطلاق الرسمى وذلك بعد حصوله على ترخيص وكالة الأتصالات الصينية TENAA ، وياتى الهاتف الجديد ضمن أربعة جوالات صرحت سامسونج سابقا إنها ستضم كاميرا خلفية مزدوجة . المعروف منها حتى الأن " Galaxy Note 8 و Galaxy C10 " بالأضافة إلى جهاز اليوم Galaxy C7 الجديد .

وجاء التصريح من وكالة تينا TENAA بعد الحصول على تصريحات تقنية بلوتوث Bleutooth و الواى فاى WiFi ، وقد كشف لنا وكالة TENNA عن مواصفات الجهاز المرتقب والتى تشمل شاشة من نوع Super AMOLED بمقاس 5.5 بوصة عالية الدقة 1080 بكسل FHD ومغطاة بطبقة حماية بتقنية 2.5D ، وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة تعمل على النحو التالى ( أربع انوية × 2.39 جيجاهيرتز + أربع أنوية × 1.69 جيجاهيرتز ) مع ذاكرة عشوائية من خيارين 3 / 4 جيجابايت رام و مساحة تخزين داخلية 32 / 64 جيجابايت حسب النسخة وكلاهما تقبل التوسعة من خلال بطاقة ذاكرة خارجية مايكرو اس دى . 

كما سيأتى جوال Galaxy C7 بكاميرتين خلفيتين مزدوجتين بدقة 13 و 5 ميجابكسل على التوالى فضلا عن كاميرا السيلفى الأمامية بدقة 16 ميجابكسل ، ومن المنتظر أن يعمل الهاتف مسبقا بنظام أندرويد 7.1.1 نوجا ، وسيدعم شريحيتن إتصال بتقنية 4G-voLTE إلى جانب بلوتوث إصدار 4.2 ، واى فاى و دعم منفذ من نوع USB-C وأخيرا يحتوى على بطارية سعة 2850 ميللى أمبير فى الساعة دعم تقنية الشحن السريع .