صورة هاتف HTC U12 تظهر مبكرا على الأنترنت

صورة مسربة لجوال HTC U12 

HTC-U12-early-leaking-image

اتش تى سى لا تعرف اليأس فقد بدأت بالتخطيط من أجل أطلاق هاتف " HTC U12 " ليكون الجهاز الرائد للشركة فى عام 2018 ، ويبدو ان الشركة سوف تقتبس تصميم هاتف iPhone X ويتضح ذلك من خلال الصورة المسربة الأولى للجهاز ويظهر فيها الجهاز بشاشة تحتل مساحة الواجهة الأمامية بأكملها كما فى هاتف أبل ايفون تن .

ويبدو من الصورة أن شركة اتش تى سى سوف تتجه مثل العديد من شركات صناعة الهاتف الجوال وتطلق هاتفها اتش تى سى يو 12 مع شاشة عصرية بأبعاد 9 : 18 وبذلك تنضم الى الجمع من الشركات " آبل - سامسونج – هواوى – جوجل – تكنو وغيرها ".

وفيما يخص مواصفات اتش تى سى يو 12 فمن المتوقع أن يضم كاميرتين خلفيتين مزدوجتين الى جانب قيام الشركة بنقل مستشعر بصمة الأصابع الى اللوحة الخلفية للجهاز لتتيح مساحة أكبر للشاشة المنتظر أن يكون قياسها ما بين 5.7 إنش الى 6 بوصات ، ويعتقد أن الذاكرة العشوائية ستكون بحجم 6 جيجابايت رام ومساحة التخزين الداخلية 128 جيجابايت بينما سيعمل الجهاز بمعالج سنابدراجون 845 الأحدث من كوالكوم ، ايضا يجب أن يكون هناك ترقية للبطارية فتأتى بسعة لا تقل عن 4000 ميللى امبير مع تقنية الشحن السريع.

بالطبع الحديث عن هاتف اتش تى سى يو 12 يأتى مبكرا جدا ولكن هذا هو الحال فى عالم التقنية ، أخبار وصور ومواصفات مسربة بعد فترة زمنية يتضح لك أنها أصبحت حقيقة وتمتلكها بين يديك . سلام