هاتف Xiaomi Mi A1 يعانى من مشكلة أستنزاف طاقة البطارية بعد التحديث لأندرويد أوريو

شاومى تعلن عن وجود شكاوى كثيرة من تحديث هاتف Mi A1 لأندرويد أوريو 

Xiaomi-stopped-Mi-A1-Oreo-update

أطلقت شركة Xiaomi الهاتف الذكى Xiaomi Mi A1 ضمن برنامج " أندرويد وان " الخاص بشركة غوغل مع إصدار أندرويد 7.0 نوجا ، ووعدت مستخدمى الهاتف بالتحديث إلى نسخة أندرويد أوريو قبيل إنتهاء العام 2017 .

وبالفعل وصل التحديث أندرويد أوريو إلى الهاتف فى اليوم الأخير من العام 2017 ، ولكن منذ ذلك الحين والشكاوى تنهال على الشركة الصينية ، حيث قام المستخدمين بعرض مشاكلهم على منتديات Xiaomi ، المتمثلة فى عدم أستجابة التطبيقات للأوامر إلى جانب مشكلة أستنزاف طاقة البطارية بشكل كبير عند القيام بتشغيل تقنية البلوتوث ، مستشعر الضوء لا يعمل ، مستشعر بصمات الأصابع يواجه مشكلة عدم التعرف على البصمة . 

أعترفت شركة شاومى بوجود مشاكل فى التحديث ، وقامت على الفور بإيقافه ، على أن تستأنف عملية ارسال التحديث أندرويد 8.0 اوريو خلال الأسبوعين المقبلين . 

وقدمت شاومى بعض الحلول لمستخدمي الهاتف Mi A1 عبر منتدى Xiaomi أقترحت من خلالها إلغاء تثبيت التطبيق " MyJio " أو تعطيل أذونات التطبيق ، ويبدو أن شاومى تواجه مشاكل مع هاتفها Mi A1 منذ إطلاقه فقد سبق وإن أرسلت تحديث يحل مشكلة عدم التحميل من تطبيق " بلاى ستور " ، على كل حال لن يضيرنا الأنتظار بعض الوقت حتى تحل شاومى جميع مشاكل هاتفها Xiaomi Mi A1 الصادر ضمن برنامج غوغل " Android One " .