سعر سامسونج Galaxy S9 سيكون أكثر تكلفة من جلاكسى S8

سعر سامسونج Galaxy S9 سيكون أكثر تكلفة من جالاكسى اس 8 

Samsung-Galaxy-S9-pricing

على الرغم من ظهور العديد من التقارير حول الهاتفين +Galaxy S9 , Galaxy S9 تم خلالها أستعراض المواصفات التقنية والصور وأيضا ألوان الأجهزة إلا إننى لا أصدق كل هذا حتى يحين موعد الإطلاق الرسمى ، فقد ظهرت أول الأخبار منتصف العام الماضى تفيد قدوم جوال جلاكسى S9 مع شاشة بنفس حجم جلاكسى S8 ، وهو أمر متوقع لمن يعرف سياسات سامسونج الأنتاجية فهى لا تقوم بإجراء تغييرات جذرية بسهولة فى أى من هواتفها الرائدة . 

ولكن الغريب فى الأمر إننى لم أسمع أى شئ حتى الأن عن أسعار الأجهزة ، ويقال إن جوال جلاكسى اس ناين سيكون أكثر تكلفة من سابقة Galaxy S8 بمقدار 140 دولار أمريكى ، فإذا كان سامسونج S8 يباع الأن بسعر 850 دولار إذا سيكلفك جوال Galaxy S9 حوالى 990 دولار أمريكى .

أما بالنسبة لجوال جلاكسى S9 بلس فقد يكلفك أكثر من 1000 دولار أمريكى ، وأعتقد إن هذة التكلفة ستكون عالية على المستخدمين !! حتى عشاق العلامة التجارية Samsung مما سيؤثر على طلب الأجهزة . 

بالطبع لا أنكر إن هاتفى سامسونج جلاكسى اس 9 و اس 9 بلس سيكونان أكثر قوة ورقيا من السابقين " Galaxy S7 و Galaxy S8 " ، فالهواتف الجديدة لديها شاشات أفضل ، ومعالجات أقوى Snapdragon 845 مما يوفر أستجابة أسرع ، وتعزيز أمنى أكثر مع تقنيات التعرف على الوجه وقارئ قزحية العين ومستشعر بصمات الأصابع كل هذا جعله جهاز لا يخترق .

على كل حال ، لم يتم تأكيد هذة الأسعار حتى لحظة كتابة تلك السطور ، ولكنها توقعات مبنية على قراءة فى سوق الهواتف المحمولة سبق وأن تطرقت إليها مجلة التجارة الإلكترونية Tech Radar ، مع العلم إن مبيعات الهواتف الجوالة تواجه إنخفاض فى المبيعات يعود لأسباب كثيرة أبرزها أرتفاع الأسعار .