نوكيا ترسل الدعوات لحدث أطلاق منتجات جديدة يوم 29 مايو

Nokia ترسل الدعوات لحدث أطلاق منتجات جديدة يوم 29 مايو

Nokia-mobile

أكدت شركة HMD Global مؤخرا خططها للكشف عن منتجات جديدة بعد يوم واحد فقط من الأن . الحدث الذى تم تحديده فى يوم 29 من شهر مايو / أيار فقد قال السيد /  Juho Sarvikas الأسبوع الماضى أن الشركة لديها ‘‘ أشياء جديدة للمشاركة ‘‘ .


سيعقد الحدث ‘‘ #ChargedUP ‘‘ فى العاصمة الروسية موسكو ، و سيبدأ الحدث فى الساعة ( 18 ) اى السادسة بتوقيت وسط أوروبا ( 9 بتوقيت المحيط الهادى / 12 بتوقيت شرق الولايات المتحدة ) ، و الأهم من ذلك أن اى شخص يتابع صفحة Nokia Mobile على موقع التواصل الأجتماعى Facebook سيتمكن من مشاهدة الحدث مباشرة غدا .

لم يحدد بعد اذا كان صانع الهواتف الفنلندى ‘‘ نوكيا ‘‘ سيقدم هاتف ذكى جديد أو اذا كان سيعلن عن توفير هاتف Nokia X6 فى جميع أنحاء العالم على الرغم من أن ذلك سابق لأوانه ، بطبيعة الحال لا نستطيع أن نستبعد حدوث الأثنين فى يوم 29 مايو الموافق غدا .

لقد اشتعلت النيران مؤخرا فى هاتف نوكيا X6 المصنوع فى مخابز نوكيا الصينية حيث يباع مثل الكحك الساخن ، فمن المؤسف أنه سيتم اصداره فى الصين فقط على الرغم من وجود تلميحات الى أن HMD ستجلب هاتف Nokia X6 الى أسواق أخرى فى وقت لاحق من هذا العام .