جوال إل جى جى 7 ثينك يضم أفضل شاشة ومكبر صوتى فائق

LG تكشف رسميا عن هاتفها الرائد LG G7 ThinQ 

LG G7 Thinq

كشفت شركة إل جى عن موبايلها الرائد LG G7 ThinQ يوم 2 مايو الجارى ، ويأتى هاتف إل جى الجديد مع مواصفات تقنية قوية ، حيث تباهت الشركة بإحتواء الهاتف على شاشة تمتاز بسطوع عالى يصل الى 1000 شمعة ما يجعل منها الأفضل على الإطلاق بين شاشات الجوالات الذكية حتى الأن .

وقد أشارات الشركة إلى قدوم جوال إل جى جى7 ثينك مع مكبرات صوتية من فئة Boom box وهذا يجعل الجهاز قادرا على رفع مستويات الصوت إلى 6 ديسيبل ، أى أعلى بنحو 10 مرات عن الهواتف المتوفرة فى الأسواق حاليا .

وبالرجوع إلى إمكانات شاشة العرض فتأتى بدقة 3120 × 1440 بكسل QHD plus مقاس 6 بوصات وهى تتيح مشاهدة أفضل فى ضوء الشمس ، وتوفر فى إستهلاك الطاقة بنسبة 30%  إذا ما قارنتها بالهواتف الذكية الأخرى وفى مقدمتها السابق LG G6 . 

وتأتى شاشة العرض الكاملة لهاتف LG G7 Thinq بنسبة 9 : 19، كما إنها حسنت الإطار السفلى للجهاز االجديد بحيث أصبح أنحف بنسبة تصل إلى 5 % عن السابق إل جى جى 6 ، ويقدم الهاتف شاشة ثانوية تظهر إشعارات التطبيقات دون الحاجة إلى شغل جزءا من الشاشة الرئيسية للهاتف ، ويمكن ضبط ألوان الشاشة الثانوية لتتناسب مع عرض الإشعارات بألوان مختلفة . 

على كل حال ، أتمنى أن توفق شركة LG مع هاتفها الجديد إل جى جى 7 ثينك ، وأنتظروا مراجعة كاملة لمواصفات الجهاز والتعرف على أبرز الميزات وبعض العيوب .