-->

جوال HTC U12 Life مع شاشة 6 إنش وكاميرا مزدوجة

الكشف رسميا عن جوال HTC U12 Life 

HTC U12 Life

أعلنت شركة إتش تى سى HTC عن جوال من الفئة المتوسطة يحمل الأسم HTC U12 Life ، ويعد الهاتف الجديد أكبر دليل على أن شركة إتش تى سى ما تزال على قيد الحياة ، وذلك بعد تراجع حصتها السوقية لقلة عدد الهواتف المعلن عنها رسميا خلال هذا العام 2018 .

يقدم جوال إتش تى سى يو12 لايف مواصفات تقنية تشمل شاشة كبيرة قياس 6 بوصات بدقة 2160×1080 بكسل ، كما يأتى الجهاز مدعوما بشريحة المعالج Snapdragon 636 ثمانى الأنوية من كوالكوم ، ذاكرة الجهاز العشوائية سعة 4 جيجابايت رام ، فى حين أن المساحة الداخلية سعة 64 جيجابايت ، وبطبيعة الحال تقبل التوسعة من خلال بطاقة ميمورى microSD .

ويوجد كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 + 5 ميجابكسلا مع فتحة عدسة F/2.0 ، وتوفر العدسة الثانوية 5 ميجابكسل أسلوب عزل الخلفية ‘‘ بوكيه ‘‘ مثل الذى تقدمه الكاميرات الأحترافية DSLR ، أما كاميرا السيلفى الأمامية فبدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 . 

وتوضح الصورة أعلاه خطوط تصميم الجهاز المشابهة لهواتف Google Pixel ، فالجهاز مصنوع من قطعة ناعمة من زجاجية من مادة الأكريليك مع تصميم يوحى بأنه من المعدن ، ويتوافر جوال HTC U12 Life فى لونين ‘‘ لون MoonLight Blue و لون Twilight Purple ‘‘ .

ويجب الأشارة إلى أن جوال إتش تى سى يو 12 لايف يأتى مزودا بمنفذ لسماعة الرأس مقاس 3.5 ملم ، وهو أمر لم يفقده الجهاز كالعديد من الجوالات الأخرى ، أيضا هناك فتحتين لشريحيتن مزدوجتين Dual SIM ، ودعونى لا أنسى ذكر أن الهاتف يعمل بنظام أندرويد أوريو 8.1 مع واجهة مستخدم HTC Sense المخصصة ، كما يحتوى على بطارية سعة 3600 ميللى امبير.

على كل حال ، كانت السطور السابقة نبذة عن أهم مواصفات جوال HTC U12 Life الجديد المقرر إطلاقه فى الأسواق خلال شهر سبتمبر بسعر 330 يورو ، ولم تشير شركة اتش تى سى إلى الأسواق المحدد وصول الهاتف غليها فى القريب العاجل .