-->

جوال Honor View 20 يضم تقنية كاميرا مبتكرة هى الأولى فى العالم

جوال Honor View 20 يضم كاميرا بتقنية مبتكرة دقتها 48 ميجابكسل 

honor-view-20

تستعد شركة Honor لإقامة حدث الأعلان الرسمى عن جوال Honor View 20 فى 22 يناير من العام المقبل ، الهاتف به تقنية كاميرا مبتكرة من الأمام والخلف ، فكما تدعى شركة هونور سنرى جوال View 20 مع كاميره خلفية بدقة 48 ميجابكسل هى الأولى فى العالم .

الكاميرا الخلفية سوف تستخدم جهاز أستشعار من فئة Sony IMX586 ، والذى سيعمل بخصائص الذكاء الأصطناعى التى تدعمها شريحة المعالج كيرين 980 ذاتية الصنع من هواوى .

بالأضافة الى ذلك ، سيكون جوال Honor View 20 ثانى هاتف فى العالم يضم شاشة عرض مثقوبة تضم كاميرا السيلفى فى الزاوية العلوية اليسرى من شاشة الجهاز التى يمكن أن تشغل 100 فى المائة تقريبا من اللوحة الأمامية .

honor-view-20

كما إن الهاتف سوف يستفيد من تقنيات الذكاء الأصطناعى ، وتقنية زيادة سرعة تنزيل البيانات المسماة Link Turbo والتى يمكنها التبديل بذكاء و تلقائية بين شبكات 4G-LTE و إشارات WiFi 802 عند تنزيل الملفات لتقديم أداء أفضل إعتمادا على تحليل أستخدام المستخدمين وظروف كلتا الشبكتين فى الوقت نفسه .

أخيرا ، موعدنا فى حدث إطلاق جوال Honor View 20 يوم 22 يناير فى العاصمة الفرنسية - باريس ، لنتعرف على المزيد من التفاصيل حول هاتف هونور الرائد الجديد View 20 .