-->

ZTE Axon S أول هاتف بكاميرات منزلقة من الجانب

يبدو أن شركة ZTE تعمل على هاتف جديد يحمل الأسم Axon S سيكون بشاشة كاملة وألية منزلقة من الجانب تحتوى على الكاميرات الخلفية والأمامية أيضا . 

zte-axon-s-smartphone-slider

ويمثل الأتجاه الحالى لصانعى الهواتف الذكية إنشاء جهاز سلس يكون قادر على دمج جميع الإمكانات فى جسم مضغوط ، يبدو الأمر مستحيلا ، لكن يبدو أن ZTE قد فعلت ذلك . 


من الصور الموجود لهاتف ZTE Axon S يتضح لنا كيف نجحت زد تى اي فى أنشاء هاتف ذكى بشاشة كاملة 100 فى المائة ، وقد يعتبر الكثيرين إن هاتف Axon S عمليا بعض الشئ عن الهواتف القابلى للطى آمثال ( Samsung Galaxy Fold و Huawei Mate X ) . 

وتوضح الصور أن هاتف Axon S يأتى مع شاشة بدون أطارات من جميع الجوانب ، هناك أيضا مستشعر بصمة الأصبع على الشاشة ، على الرغم من أن الواجهة قد تكون مشابهة للعديد من الهواتف الذكية إلا أن الهاتف يحمل أفكارا جديدة . 

zte-axon-s-smartphone-slider
هاتف ZTE Axon S بكاميرا خلفية ثلاثية فى منزلق جانبى 

السطح الخارجى لهاتف ZTE Axon S يأتى خاليا من الكاميرات فى الأمام والخلف ، تم أدراج جميع الكاميرات بما فى ذلك الكاميرات الأمامية فى منزلق جانبى يخرج من الجانب الأيسر ، ويضم كاميرا أمامية مزدوجة مع أزرار لمسية للتكبير والتصغير حتى 5 مرات ، بينما فى الخلف يمكنك أن ترى إعداد كاميرا ثلاثية العدسات مع فلاش مزدوج LED . 

على كل حال ، ZTE دائما معروفة بمواكبتها للأحداث التقنية ، وتشتهر بالأبتكارات الثورية ، لذلك لا أشك فى أن هاتفها الذكى الجديد Axon S قد يكون هو الأتجاه القادم لدى صانعى الهواتف الذكية .