Oppo تتحدى هواوى بهاتف Reno 10X Zoom

أطلقت شركة اوبو - Oppo الهاتف الذكى ‘‘ رينو 10 إكس زووم - Reno 10X Zoom ‘‘ مع مواصفات قوية تجعله أحد أفضل الهواتف الذكية فى الأسواق حاليا ، وهو يعد المنافس الأقوى لهاتف Huawei P30 Pro الحديث من هواوى .

oppo-reno-10x-zoom-challenge-huawei

ويتمتع هاتف اوبو رينو 10 إكس بكاميرا سيلفى بدقة 16 ميجابكسل ، تنبثق من الهيكل ، وتخرج منه بألية ميكانيكية فريدة من نوعها ، لم نرها فى أى هاتف ذكى من قبل ، وهى مزودة بسينسور خاص يعمل على دخولها بسرعة فى الهيكل ، إذا ما تعرض الهاتف للسقوط كى لا تتعرض الكاميرا للكسر .


هذا وتأتى كاميرا اوبو رينو الرئيسية بإعداد ثلاثى العدسات بدقة 48 + 13 + 8 ميجابكسل على التوالى وفى وضع رأسى على الجزء الخلفى ، ومزودة بإمكانات تجعلها من أبرز كاميرات الهواتف المحمولة حاليا . 

تتمكن تلك الكاميرا من ألتقاط صور عالية الجودة والدقة بألوان زاهية ، وذلك فى ظروف الأضاءة المختلفة ، كما إنها تقوم بتسجيل فيديو بدقة 4K بسرعة 60 لقطة فى الثانية ، فضلا عن مقدرتها على عمل زووم رقمى للصورة بمعدل 10 إكس .

وقد زودت Oppo هاتفها الزوومر ‘‘ رينو - Reno ‘‘ بشاشة من فئة OLED بدقة Full HD Plus بحواف رقية من جميع الجوانب ، لتنافس بها شاشة هاتف Huawei P30 Pro ، إلى جانب دعم الجهاز بشريحة معالج ثمانى النواة من نوع كوالكوم Snapdragon 855 ، وذاكرة وصول عشوائى بحجم 8 جيجابايت ، وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت ، وماسح ضوئى لبصمات الأصابع على الشاشة قياس 6.6 بوصة ، وأخيرا ، بطارية كبيرة سعة 4065 ميللى أمبير فى الساعة لتدوم طويلا .