هاتف Motorola One Action مع كاميرا خلفية ثلاثية

يعد هاتف Motorola One Action أحدث أجهزة شركة موتورولا حيث يدور حوله الكثير من الشائعات الأن ، البداية كانت من خلال صورة مسربة كشفت لنا عن تصميم الجهاز ، وقدوم الشاشة بثقب فى الركن الأيسر العلوى يحوى كاميرا السيلفى ، بينما فى الخلف سيكون بإعداد كاميره خلفية ثلاثية ، ومستشعر بصمة الأصبع مدمج فى شعار M الدائرى على اللوحة الخلفية للجهاز. 

motorola-one-action-specs-image

أيضا أشارت الصورة إلى أن هاتف موتورولا ون أكشن يتبع لبرنامج Android One من جوجل ، مما يضمن للمستخدم عامان من تحديثات البرامج ، وثلاث أعوام من التصحيحات الأمنية . 

وقد أكد موقع GSMarena تلك الشائعات بنشر ورقة المواصفات الكاملة لهاتف Motorola One Action ، لكنه قام بأستخدام صورة لهاتف موتورولا ون فيجين المتوفر الأن فى سوق السعودية بسعر 999 ريال سعودى .

وأهم ما جاء فى ورقة مواصفات One Action ما يلى : شاشة الجهاز IPS مقاس 6.3 بوصة بدقة FHD Plus ، ويعمل برقاقة معالج Exynos 9609 ثمانى النواة ، وأيضا مدعوم بمعالج رسوميات من فئة Mali-G72 مع ذاكرة وصول عشوائى RAM سعة 3 / 4 جيجابايت ، ومساحة تخزين داخلية سعة 32 / 64 / 128 جيجابايت ، وبطبيعة الحال قابلة للتوسعة من خلال بطاقة مايكرو إس دى لتصل إلى 1 تيرابايت .

موتورولا ون أكشن ، سيأتى بإعداد كاميره خلفية ثلاثية ، المستشعر الرئيسى بدقة 12.6 ميجابكسل ، ولم يتم الأفصاح عن بقية أرقام الكاميرا الثلاثية ، فى حين أن كاميرا السيلفى بدقة 12.6 ميجابكسل قادرة على تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل. 

الجهاز يدعم تقنيات الأتصال المختلفة مثل ، الواى فاى 802 ، البلوتوث 5.0 ، تحديد المواقع A-GPS ، راديو FM ، منفذ من نوع USB_C ، وهو يحتوى على بطارية سعة 3500 ميللى أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 15 واط .

للأسف لا توجد معلومات حاليا عن موعد الأعلان الرسمى عن هاتف موتورولا الجديد ، والسعر المتوقع لبيع الجهاز فى أوروبا ومنطقتنا العربية .