-->

عشرة أسباب تدفعك لشراء جوال OnePlus 7 Pro

لا يتفوق جوال One Plus 7 Pro فقط بالمواصفات التى تجعله  خيارا ممتازا ، ولكن فى العديد من الأقسام ، مما يجعله يتفوق بشكل كبير على الهواتف الرائدة الأخرى ، أضف إلى ذلك نقطة السعر مقارنة بالمنافسين حيث يكلفك 669 دولار فقط .

Ten-reasons-to-buy-oneplus-7-pro

لذلك ، هناك عشرة أسباب قد تدفعك لشراء جوال ون بلس 7 برو ، المتوفر حاليا فى سوق المملكة السعودية بسعر 2999 ريال سعودى.
  • شاشة العرض 
يأتى جوال ون بلس 7 برو بشاشة ملء الواجهة الأمامية ، مع عدم وجود حواف أو شقوق ، تمكنت الشركة من تحقيق ذلك من خلال نقل الكاميرا الأمامية إلى الجزء العلوى من الجهاز ، بحيث تنبثق بألية ميكانيكية ، وهذا يجعل المستخدم يتمتع بتجربة رائعة .

Ten-reasons-to-buy-oneplus-7-pro
شاشة عرض مقاس 6.67 بوصة عالية الحساسية 

مع عدم وجود حواف ، فأنت تحمل هاتفا بشاشة كاملة من جميع الجوانب ، إنها ليست فقط مقاس 6.67 بوصة ، بل أيضا من فئة AMOLED ، بالأضافة إلى معدل تحديث الشاشة البالغ 90 هرتز مما يجعل حساسية الهاتف أمرا ممتعا فى الواقع ، بغض النظر عما تفعله على الشاشة من تكبير أو تمرير أو مشاهدة المحتوى ، أنه أمر مذهل حقا .
  • البطارية 
Ten-reasons-to-buy-oneplus-7-pro
بطارية 4000 mAh بتقنية الشحن السريع 30 واط 

يحتوى جوال ون بلس 7 برو على بطارية سعة 4000 ميللى أمبير فى الساعة ، مع شحن سريع بقوة 30 واط ، إنها تستمر لفترة طويلة مع قدرة كبيرة على التحمل ، عمر البطارية طويل ، لذا لن تقلق بشأن نفاذ الطاقة فى نهاية اليوم حتى فى ظروف الأستخدام الكثيف.
  • البرامج ونظام التشغيل 
يعمل جوال ون بلس 7 برو على واجهة OxygenOS المستندة على أحدث نظام Android 9 Pie ، إنها واجهة خفيفة نظيفة وأكثر قابلية للتخصيص من أندرويد الخام نفسه ، يمكنك فعلا أن تخصص جوالك دون التضحية بالأداء أو الميزات .
  • الكاميرات 
سواء كنت تتحدث عن إعداد الكاميرا الثلاثية الموجودة فى الخلف ( 48 و 16 و 8 ميجابكسل ) أو عن الكاميرا الأمامية المنبثقة 16 ميجابكسل ، فالأستخدامات متعددة للغاية ، يمكنك ألتقاط موضوعك من خلال التكبير أو التصغير حتى  3X ، أو إلتقاط صورة بالعدسة ذات الزاوية الواسعة ، وبعيدا عن ذلك ، يمكنك أنشاء لقطة مستخدما العدسة الرئيسية 48 ميجابكسل فى الوضع الأحترافى .

Ten-reasons-to-buy-oneplus-7-pro
إعداد كاميرا ثلاثية العدسات فى الخلف 

سوف تثير أعجابك كاميرا السيلفى Pop-Up ، والأمر المهم أن شركة OnePlus  تطرح التحديثات لتحسين أداء كاميرا 7 Pro بشكل مستمر ، بأختصار : هذا واحد من أفضل أنظمة الكاميرا التى قمت بتجربتها على الإطلاق . 
  • مكبرات الصوت 
Ten-reasons-to-buy-oneplus-7-pro
مكبرات صوت ستيريو دوبى أتموس 

عند الأستماع إلى موسيقاك أو مشاهدة الفيديو أو ممارسة الألعاب ، فإن مكبرات الصوت المزدوجة فى جوال ون بلس 7 برو عالية بشكل لا يصدق ، لديك أثنين من مكبرات الصوت على الجوال لإخراج صوت ستيريو عالى الجودة بمستوى صوت مرتفع.
  • الأهتزاز Vibration  
يعد محرك هابيتك فيبريشن – Haptic Vibration داخل جوال ون بلس 7 برو هو الأقرب إلى محرك آبل Aple Tap Engine الذى رأيناه على أجهزة أندرويد ، إنه دقيق للغاية وسلس ، مما يضيف إلى المستخدم تجربة مذهلة ، سواء أثناء الإشعارات الواردة ، أو عند لمس أجزاء معينة من واجهة المستخدم . 

  • بصمة الماسح الضوئى 
يتميز جوال ون بلس 7 برو بوجود ماسح ضوئى للبصمات فى الشاشة ، حقيقة تم تحسينه كثيرا مقارنة بالأصدارات السابقة ، إنه ليس دقيقا فحسب ، بل أنه أسرع مستشعر بصمة ضوئى أستعرضته حتى الأن .
  • أداء OnePlus 7 Pro 
Ten-reasons-to-buy-oneplus-7-pro
أداء مذهل لمعالج كوالكوم Snapdragon 855 

هذا الجوال الذكى ون بلس 7 برو هو الوحش ، كل شئ يتم تحميله على الفور ، هناك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائى RAM  ، كما إنه يعمل بأسرع معالج فى العالم  Snapdragon 855 ، بالأضافة إلى معيار التخزين الداخلى UFS 3.0 ، وهو أسرع بكثير من المعيار السابق UFS 2.1 الموجود فى معظم هواتف أندرويد الحالية . 

  • سعر OnePlus 7 Pro 
السعر يبدأ من 699 دولار ، ما يعادل 2999 ريال سعودى ، إنه أقل من الهواتف الرائدة لشركات مثل Samsung و Apple و Huawei ، أنت لا تدفع أموال أقل فقط ، ولكن تحصل أيضا على نفس المميزات الموجودة على الأجهزة المنافسة ، إن لم يكن جوال ون بلس 7 برو هو الأسرع – الأفضل حتى الأن . 

  • كيف ومن أين أحصل على OnePlus 7 Pro ؟ 
إذا كنت تجد صعوبة فى توفير 2999 ريال ، فإن شركة OnePlus تساعدك فى أقتناء هاتفها الرائد الجديد 7 Pro ، وذلك عن طريق برنامج التبادل التجارى ، بحيث تستبدل جهازك القديم OnePlus 6T مثلا ، وتستعيد أموالك من خلال شراء جوال ون بلس 7 برو .
أما إذا كانت الأموال متوفرة فماذا تنتظر ؟ أحصل على جوال ون بلس 7 برو من متجر سوق كوم السعودية اليوم !