-->

هاتف Xiaomi Mi 9T عضو جديد فى عائلة 9 Mi

يعد هاتف Xiaomi Mi 9T إصدارا جديدا من Redmi K20 الذى تم إطلاقه مؤخرا فى الصين والهند ، لاحظ إنه ليس Mi 9 الرائد الذى أحبننا فيه تلك القوة ، وهذا السعر ، لكن شاومى لا تريد أن تبقى على أمجادها ، وبدلا من ذلك ، تطلق عددا من المتغيرات التى تحمل أسم Mi 9 ، والأحدث هو Mi T9.

xiaomi-mi-9t-mobile

أن هاتف Xiaomi Mi 9T مدعوم من معالج كوالكوم Snapdragon 730 مع ذاكرة وصول عشوائى 6 جيجابايت ، وخيارات تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت ، بالطبع هناك أختلاف فى الأداء عن شريحة معالج Mi 9 المدعوم من Snapdragon 855 ، لكننا نتوقع أن يكون هذا الهاتف جميلا وسريعا.

وسوف يتم دعم الهاتف ببطارية كبيرة سعة 4000 ميللى أمبير فى الساعة بتقنية الشحن السريع بقوة 18 واط ، أيضا هناك مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم.

أحد الأشياء التى ستجذب أنتباهك فى هاتف Mi 9Tهى كاميرا السيلفى المنبثقة ، مثل كاميره هاتف OnePlus 7 Pro ، هذا يجعل شاشة AMOLED  مقاس 6.39 بوصة خالية من النوتش أو الثقوب ، فعلى الرغم من أن الشاشة ليست أعلى دقة ، إلا أنها تتمتع ببعض الميزات.

يوجد نظام كاميرا ثلاثي في الخلف ، تقوده كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وتدعمها كاميرا تكبير - تصغير بدقة 8 ميجابكسل ، بينما المستشعر الثالث بزاوية عرض واسعة ويبلغ دقته 13 ميجابكسل ، فى حين أن كاميرا الصور الذاتية المنبثقة هي 20 ميجابكسل ، وفيما يلى فيديو يستعرض فتح علبة هاتف شاومى الجديد  Mi 9T .


يبدو Mi 9T للوهلة الأولى وكأنه هاتف رائد رفيع المستوى ، سوف يتوفر Xiaomi Mi 9T فى أسبانيا بدءا من 17 يونيو الجارى بسعر 329 يورو ( ما يعادل 369 دولار أمريكى ) ، تقريبا 1554 ريال سعودى حال توافره فى سوق المملكة السعودية قريبا.