هاتف Honor 30S مع أربع كاميرات خلفية و زووم بصري 3x

Honor-30s-mobile

أعلنت علامة Honor التجارية التابعة لشركة هواوى عن تقديمها لهاتف ذكى جديد يحمل أسم Honor 30S ، وهو يأتى خلفا لجهاز Honor 20S الذي تم إطلاقه فى 30 مارس من العام الماضي.

ويقال أن هاتف Honor 30S سيكون مدعوما بشرائح المعالج Kirin 820 5G الجديد ، كما أن الصور المسربة مؤخرا كشفت عن قدوم الجهاز مع أربع كاميرات خلفية بمستشعر رئيسي 64 ميجابيكسل و زووم بصري 3X . وتقول أونور ، أن تلك الكاميرات الرباعية ستضم تقنية BM3 DSLR للعمل على تقليل الضوضاء والتشويش فى الصورة ، مما يوفر جودة أعلى عند التصوير بهاتف ( أونور 30 إس ).

كما كشفت التسريبات الجديدة حول الهاتف الجديد Honor 30S مكان قارئ بصمات الأصابع علي الجانب الأيمن للجهاز ، وتشير الأخبار إلى تزويد أونور لهاتفها الحديث بتقنية الشحن السريع بقدرة 40 واط ( 10 فولت×4 أمبير ).

Honor-30s-quad-rear-cameras
هاتف اونور 30s بأربع كاميرات خلفية

العديد من المواصفات مجهولة ، لا نعرف ما إذا كان هاتف 30S سيأتى مع شاشة LCD أو AMOLED ، ولكن نتوقع أن تكون الشاشة مثقوبة ، بالأضافة إلى ذلك نعرف أن الجهاز سيتوفر بخيارين من الألوان هم ( لون أزرق متدرج - لون أخضر متدرج ).

أخيرا ، يجب أن ننتظر المزيد من التفاصيل حول هاتف اونور 30S الجديد فى الأيام القادمة بمجرد حصول الهاتف علي شهادة هيئة الإتصالات الصينية TENAA .