هاتف Nokia 7.3 يتضمن كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل

Nokia-7-3-leaked-quad-rear-cameras

هاتف Nokia 7.3 المتوقع أن تكشف عنه شركة HMD في الربع الثالث من عام 2020 ، سوف يتضمن مواصفات تقنية تشمل إعداد كاميرا خلفية رباعية العدسات بدقة 64 ميجابيكسل . 

  • أخبار هاتف Nokia 7.3 : 
  1. نوكيا 7.3 سوف يتضمن أربع كاميرات في الخلف ، الأساية بدقة 64 ميجابيكسل ، الثانية عدسة فائقة الأتساع ، الثالثة ماكرو لإلتقاط صور مقربة  ،الرابعة للعمق وتمويه الخلفية .
  2. نوكيا 7.3 سيأتي مع نموذج داعم لشبكات الجيل الخامس 5G ، ويعمل بشرائح المعالج Snapdragon 765G 
  3. نوكيا 7.3 من المتوقع أن يصل مع هاتف Nokia 9.3 في الربع الثالث من عام 2020 (تقريبا شهر يوليو)
ويعتمد إطلاق هاتف Nokia 7.3 جنبا إلي جنب مع نوكيا 9.3 بشكل كبير علي إنحسار وباء (كورونا - كوفيد19) المنتشر في جميع أنحاء العالم ، ويبدو أن شركة HMD قد أستغلت تلك الفرصة وبدأت في تطوير النماذج الأولية من Nokia 7.3 الذي قد يتضمن كاميرا رباعية العدسات في الخلف ، العدسة الرئيسية بدقة 64 ميجابيكسل ، وعدسة ذات زاوية فائقة الأتساع ، وعدسة بيانات العمق ، وعدسة ماكرو . 

ويقال أن الهاتف سوف يحصل علي كاميرا سيلفي للصور الشخصية ، تضم ميزات متطورة كما سيتم ترقيتها من 24 ميجابكسل الموجودة علي Nokia 7.2 الحالي إلي 32 ميجابكسل في الإصدار المرتقب. 

علي كل حال ، نظرا لأننا مازلنا بعيدين عن موعد الإعلان الرسمي ، فقد تتغير تلك المواصفات في أي وقت ، لذا تابعوني لمعرفة الجديد حول هاتف نوكيا المرتقب.