-->

نوكيا 1 بلس يحصل علي تحديث أندرويد 10 في منطقتنا العربية

أنضم هاتف Nokia 1 Plus إلي قائمة هواتف نوكيا القديمة التي تتلقي تحديث Android 10 نسخة ( جو إيديشن ) ، وعلي الرغم من أنها أخبار جيدة لجميع مالكي (نوكيا 1 بلس) إلا أن هذا التحديث جعل مستخدمي هاتف Nokia 5 Plus يطالبون بوصول التحديث إليهم أسرع من ذي قبل .

Nokia-1-plus-get-android-10-go-edition

وجاء الخبر علي لسان السيد / جوهو سارفيكار . الرئيس التنفيذي لشركة HMD علي منصة Twitter أن التحديث أندرويد 10 (إصدار Go Edition) يتم إرساله الأن للهاتف الذكي Nokia 1 Plus (نوكيا 1 بلس) إبتداءًا من 29 أبريل ، وأكد علي أن التحديث سيجعل مالكي Nokia 1 Plus يشعرون بالفخر ، حيث يجلب النظام الخفيف مجموعة من الميزات الجديدة إلي الهاتف والتى من أبرزها تحسين سرعة الجهاز وزيادة مستوي الأمان. 

ما هي الدول التي سيحصل فيها مستخدمي نوكيا 1 بلس علي تحديث أندرويد 10 ؟ 


سيتلقي مستخدمي (نوكيا 1 بلس) تحديث أندرويد 10 في عدد من البلدان قبل الأخرين في يوم 29 أبريل الجاري علي أن يتوالي وصول التحديث إلي المزيد من الدول حول العالم : - 

المملكة العربية السعودية - مصر - البحرين - الكويت - العراق - الأردن - لبنان - ليبيا - المغرب - عمان - قطر - تونس - المغرب - الإمارات العربية المتحدة - اليمن - إيران - باكستان - بنجلاديش - سيريلانكا . 

وبهذا الإطلاق تكون 10 بالمائة من الدول هي التي حصلت علي تحديث أندرويد 10 لهاتف نوكيا 1 بلس ، وتبدأ المرحلة الثانية لتصل إلي 50 في المائة من الدول بحلول 2 مايو ، وتصل في المرحلة الثالثة إلي 100 بالمائة بحلول 4 مايو. 

الجدير بالذكر أن نظام أندرويد Go Edition مصمم للأجهزة ذات المواصفات والمعالجات المنخفضة الأداء مع ذاكرة وصول عشوائي أقل من 2 جيجابايت (رام) ، مما يضمن للمستخدم أداء سلس وتبديل أسرع بين التطبيقات .

أقرأ أيضا: سعر هاتف Nokia 1 Plus في السعودية