-->

هواوى تدخل صناعة أجهزة الكمبيوتر المحمول والشاشات

 طبعا بعد حدوث الحظر الأمريكى كان على شركة Huawei  أن توسع من صناعاتها و تجد طرق أخرى للنجاه فى غابة الأسواق العالمية و على ما يبدو أن سوق الكمبيوترات و عالم الشاشات جذب انتباه شركة هوواوى فسوف تستخدم الشركة علامتها التجارية على الشاشات المسطحة و المنحنية قريبا جدا .


Huawei


شاشات العرض المنحنية ستكون منبية بواسطة شركة TPV Technology حيث ستكون بحجم مخصص للجيمرز ، و محبى الفيديو جيمز بحجم 27 الى 34 بوصة بينما الشاشات المسطحة سيتولى صناعتها شركة BOEVT التى ستأتى بثلاثة نماذج ، و هناك ايضا شاشات مسطحة من قبل شركة BOE ، و لكن لم تقدم شركة هواوى اى تفاصيل عنها حتي الأن.


 اما بالنسبة لدخول شركة هواوى عالم الكمبيوترات فتم تصميم أول كمبيوتر شخصى من Huawei حول المعالج HiSilicon 7nm Kunpeng 920 3211K ، و سيستخدم نظام تشغيل صينى UOS تم تطويره من قبل شركة China Electronics Group مع شركة Wuhan ShenZhiDuo Technology ، و سيتم تصنيع الكمبيوتر الشخصى نفسة بواسطة شركة Foxconn حيث ستذهب الدفعة الأولى الى بعض عملاء شركة هواوى.


 و لكن المشكلة ان شركة هواوى ستدخل فى معركة طاحنة فى عالم الشاشات سواء مع شاشات سامسونج او شاشات Lg للأستخدام المنزلى و أيضا جنود المعسكر الأحمر MSI بشاشاتها المتقدمة للألعاب بريفريش ريت يصل الى 144 هرتز ، لذا يجب عليها أن تقدم للمستهلك ما يجذبه لها سواء من خلال شكل عملى جذاب أو مواصفات عالية بأسعار رخيصه .


 و كذلك نفس الحال مع سوق الكمبيوترات الشخصية حيث يوجد العديد من الشركات التى لديها خبرة كبيرة جدا فى المجال فعلى هواوى أن تنافس العديد و بالمثل تقدم العديد للمستهلك حتى تصبح من رواد الصناعه ، حيث المنافسة بين الشركات يكون دائما فى صالح المستهلك .