-->

سامسونج ستقدم Galaxy Tab S7 Lite قريباً

 من المعلوم لدينا أن سامسونج قامت بإطلاق الجهاز اللوحي Galaxy Tab S6 Lite في أبريل 2020 ، ويبدو أنها ستقدم جهاز Galaxy Tab جديد يعرف بأسم Galaxy Tab S7 Lite ليكون أضافة جديدة إلي عائلة الأجهزة اللوحية العاملة بنظام android من عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي Samsung . 


Samsung-galaxy-tab-s7-image


قد يصل الكمبيوتر اللوحي ( جالكسي تاب إس 7 لايت ) مع إصدارات مختلفة ، وهذا يعني وجود نموذج يدعم بطاقات SIM لبطاقات 5G / 4G مع أتصال Wi-Fi أو نموذج يدعم أتصال Wi-Fi فقط. 


ومن المتوقع أن يطلق علي نماذج الجهاز اللوحي Galaxy Tab S7 Lite أسماء رمزية ( SM-T730 و SM-T734 و SM-T736B و SM-T736N ) ، وقد يكون أطلاق تلك النماذج قبل طرح سلسلة Galaxy Tab S8 . 


وتركز سامسونج في هذة الأيام بشكل كبير علي سوق الحواسيب اللوحية خاصة وأن المزيد من الأشخاص يحتاجون إليها في الدراسة عن بعد أو العمل من المنزل بسبب وباء كورونا. 


المواصفات المتوقعة لجهاز Samsung Galaxy Tab S7 Lite :-


بالتأكيد ستقدم سامسونج الجهاز اللوحي ( جالكسي تاب إس7 لايت ) مع عتاد ومواصفات أقل من الحاسب اللوحي Galaxy Tab S7 ، بل قد تقوم بتخفيض بعض الميزات وهذا سوف ينعكس علي السعر أيضاً. 

موعد توافر Samsung Galaxy Tab S7 Lite :- 


كما أشرنا في بادئة مقالنا نتوقع أن يتم طرح الجهاز اللوحي الجديد لسامسونج خلال النصف الأول من العام 2021 ، لذا دعونا نري ما إذا كانت سامسونج ستصدر إعلانا مبكراً أم ستقدم Tab S7 Lite في موعده المتوقع خلال شهر أبريل 2021.