-->

ريلمي جي تي Realme GT_5G يظهر بتصميم مثير من الجلود

 تقرير حول رصد هاتف Realme GT_5G مطبوعاً علي بوستر دعائي في جناح شركة Realme المشاركة في معرض MWC_2021 بمدينة شنغهاي . 


realme-gt-5g-pictur-at-leather-finish


يعد هاتف ريلمي جي تي ( Realme GT_5G ) أحد أكثر الهواتف الرائدة المنتظرة من شركة Realme ، حيث تروج الشركة لهذا الجهاز في معرض MWC_2021 المقرر إنعقاده في مدينة شنغهاى بدءاً من 23 فبراير الجاري. 


لقد تم رصد ملصق ( بوستر ) دعائي مثبت علي كابينة شركة Realme مما كشف لنا عن التصميم المثير للإهتمام لهاتف ريلمي جي تي - 5 جي حيث يأتي بتشطيب من الجلود الفاخرة للوحة الخلفية للجهاز. 


realme-gt-5g-pictur-at-leather-finish
صورة هاتف Realme GT_5G في معرض MWC_2021 


ويشير الملصق الدعائي إلي قدوم هاتف ريلمي جي تي _ 5 جي بنظام كاميرا بدقة 64 ميجابكسل مع كاميرا فائقة الأتساع وفلاش إضاءة رباعي LED ، وقد سبق وأن أكدت الشركة علي أن هاتفها الأحدث سوف يستخدم معالج كوالكوم سنابدراجون 888 ، ويوفر ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجا (رام) من فئة LPDDR5 ، ومساحة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1 . 


بينما في الأمام ، توجد شاشة العرض AMOLED بمعدل تحديث يصل إلي 120 هرتز ، ومستشعر بصمات الأصابع مدمج بها ، ومن المتوقع أن يأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات. 

تبدأ شركة Realme في كشف النقاب رسمياً عن هاتفها Realme GT_5G يوم 4 مارس ، لذلك وعلي الرغم من رصد الهاتف في ملصق دعائي بجناح ريلمي خلال معرض MWC_2021 بمدينة شنغهاى . إلا أنني ، لا أتوقع الإعلان عنه هناك ، وأنه ستكون هناك جولة أخري من الإعلانات تكشف لنا عن مزيد من التفاصيل حول هاتف ريلمي الرائد الجديد