-->

سامسونج تعتمد جهاز Galaxy Tab S7 Lite مع قلم S pen الإلكتروني

 تم تسريب صور جديدة للحاسب اللوحي Galaxy Tab S7 Lite من سامسونج . الصور تكشف عن التصميم الأنيق لأفضل جهاز لوحي من سامسونج ، ويبدو أن الشركة لديها خطط لإزاحة الستار عن جهاز أخر يحمل الأسم Galaxy Tab A7 جنباً إلي جنب مع S7 Lite المرتقب في يونيو 2021. 


samsung-galaxy-tab-s7-lite


لا يوجد شك في أن سامسونج تصنع بالفعل أفضل الحواسيب اللوحية التي تعمل بنظام Android  ومنها علي سبيل المثال الجهازين Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7 Plus ، وهي الأن علي وشك أصدار نسخة أقل تكلفة تدعي Galaxy S7 Lite .

 


لقد قام المسرب الشهير Evan Blass بنشر أول صور للحاسب اللوحي Tab S7 Lite مما أعطانا نظرة مباشرة علي التصميم الأنيق والخامات المعدنية والتشطيب الرائع لهذا الجهاز القادم من سامسونج. 


تؤكد التسريبات أن جهاز Galaxy Tab S7 Lite سيأتي مع شاشة بحجم 12.5 بوصة عند إطلاقه ، ويقال أنه سيتميز بنفس الجسم المعدني ليلتصق به القلم الإلكتروني S Pen ، ويأتي أيضاً مع نفس مكبرات الصوت المزدوجة الموجودة في الحاسب اللوحي Galaxy Tab S7 ، وسوف يضم نظام كاميرا مزدوجة في الخلف لأولئك الراغبين في ألتقاط الصور بإستخدام جهازهم اللوحي .


Samsung-galaxy-Tab-S7-lite-official-image


وتشير التسريبات إلي أستخدام الحاسب اللوحي لشرائح معالج Snapdragon 750G مما يشير إلي دعم الجهاز إتصال شبكات الجيل الخامس 5G إلي جانب إتصال WiFi ، سيتوفر الجهاز مع عدة خيارات من ذاكرة الوصول العشوائي ، سيكون هناك نموذج 4 أو 5 جيجابايت . أما بالنسبة لميزات الأتصال فمن المنتظر أن يدعم الجهاز تقنية الشحن السريع بقدرة 15 وات عبر منفذ USB_C. 


علي كل حال ، ستقوم سامسونج بإطلاق تشكيلة من الحواسيب اللوحية في شهر يونيو القادم جنبا إلي جنب مع جهاز Galaxy Tab S7 Lite المنخفض السعر ، لذا تابعوني لمعرفة المزيد خلال الأيام القادمة.