-->

هاتف Honor 50 يصل نهاية أكتوبر إلى السوق المصري

 أعلنت شركة Honor عن حدث خاص نهاية أكتوبر الجاري في مصر، ستبدأ ( أونور ) بيع ما لا يقل عن هاتفان ذكيان يعملان بنظام أندرويد مع دعم متجر بلاى و تطبيقات جوجل بالكامل. لقد تم الإعلان رسمياً عن هاتف Honor 50، وهو أول هاتف ذكى من الفئة المتوسطة العليا تم تطويره بواسطة شركة Honor، وذلك بعد الإنفصال رسمياً عن Huawei العام الماضي. 


honor-50-smartphone


من المتوقع إطلاق ما يسمى Honor 50 Lite، و الذي سيكون نموذج أقل في الإمكانيات إلى حد ما حيث يصل بكاميرا أساسية 64 ميجابيكسل ويدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE، وليس شبكات 5 جي.  


يتميز هاتف Honor 50 بشاشة عرض AMOLED مقاس 6.57 بوصة بدقة وضوح 1080 بلس +FHD، و معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. يستخدم الهاتف شريحة معالج كوالكوم سناب دراجون 778G، و الذى يأتى مع مودم لشبكات الجيل الخامس 5G .. تتألف الشرائح من وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة تصل سرعتها إلى 2.4 جيجاهرتز. 


من الواضح أن ( هونور ) ستقدم هاتفها الذكى فى إصدارين، الأول مع 6 جيجابايت (رام) من ذاكرة الوصول العشوائى، و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي، بينما الإصدار الثاني مع 8 جيجابايت (رام) و تخزين 256 جيجابايت. 


نظام الكاميرات الخلفية، هناك كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل، كما يحتوي على كاميرا فائقة الأتساع بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرتين بدقة 2 ميجابيكسل لتصوير ( ماكرو - العمق ). يمتاز الهاتف بكاميرا سيلفى قوية بدقة 32 ميجابيكسل مدفونة فى الفتحة المثقوبة بشاشة العرض. 


سيعمل هاتف ( أونر 50 ) بنظام أندرويد 11 وسيكون له واجهة مستخدم تشبه إلى حد كبير هواوي EMUI المعروفة، سيكون الهاتف مدعوماً بخدمات جوجل ولدينا وصول كامل إلى جميع تطبيقات متجر Google Play الرسمي، وذلك يجعلنا نرشح لكم هاتف Honor 50 للأستخدام مثل أي هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد